ثقافة و فنسلايد

أول رد من إلهام شاهين على ظهورها في فرح بعد جنازة سمير غانم

إلهام شاهين

انتشر خلال الساعات الماضية عدد من الصور ومقاطع الفيديو لمجموعة من نجمات الفن أثناء حضورهن حفل زفاف بعد ساعات قليلة من مشاركتهن في دفن الفنان الراحل سمير غانم.

حيث انتشر مقطع فيديو للفنانة يسرا برفقة الفنان عمرو دياب ترقص على أغنية “نور العين” خلال إحيائه الحفل، وصورة أخرى ضمت الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي وعدداً آخر من الأصدقاء، الأمر الذي استفز الجمهور ومحبي الفنان الراحل.

ووفقا لما نشره موقع العربية، فقد نفت الفنانة إلهام شاهين حضورها أي حفل زفاف في مدينة الجونة أو القاهرة، مشيرة أن الصورة الخاصة بها التي تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا التقطت قبل وفاة الفنان سمير غانم بيوم في الجونة.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت في الجونة بصحبة عدد من نجمات الفن والأصدقاء، مشيرة أنه فور علمها خبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، سارعت بالعودة للقاهرة برفقة الفنانة ليلى علوي والفنانة هالة صدقي، للمشاركة في جنازة الراحل.

وقالت أن الفنان سمير غانم صديق عزيز وصاحب مكانه خاصة لديهن، رافضة توجيه الاتهامات والشائعات الكاذبة والمضللة، خاصة أن الأمر يتعلق بمكانة صديق صديق مقرب لها، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز من أعز أصدقائها.

وقد رحل عن عالمنا الخميس الماضي الفنان سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 عاما، وأديت عليه صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، قبل أن ينقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة نصر.

شاهين ويسرا في فرح نجل أيمن جميل 1

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى