الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » رياضة » أول رد من الأهلي بشأن بيان الهلال السوداني على هروب حمادة صدقي

أول رد من الأهلي بشأن بيان الهلال السوداني على هروب حمادة صدقي

 

الأهلي امام الجونة

النادي الأهلي

كتب | أحمد الدويري

رد الإعلامي إسلام الشاطر على بيان ناديالهلال السوداني بشأن هروب الكابتن حمادة صدقي من قيادة الفريق قبل مواجهة بلاتنيوم ستارز بطل زيمبابوي بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا

وأصدر نادى الهلال السوداني بيانا رسميا بشأن رحيل حمادة صدقي وأشار من خلاله أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشاطر خلال برنامجه على قناة الأهلي وضع المارد الأحمر لا يحتاج إلى هروب مدرب حيث أنه إذا فاز في المبارتين المتبقيتين سوف يصعد أول المجموعة الثانية وفي حالة الفوز في مباراة واحدة والتعادل في الأخرى يصعد ثاني

وأشار الشاطر إلى أن العلاقات بين جمهور نادي الهلال وجماهير الأهلي قوية جدا قائلا: كنت أحضر لرد صادم على النادي السوداني ولكن بعد متابعتي لصفحته الرسمية وتعليقات جماهيره المحترمة والمساندة للأهلي جعلتني أتراجع عن ذلك.

وأكدت الجماهير السودانية أن جماهير الأهلي كانت ترغب في فوز الهلال السوداني على النجم الساحلي حتى يتحسن موقفه في المجموعة والبعد عن الدخول في حسابات أخرى معقدة.

واختتم تصريحاته بأن النادي الأهلي أكبر من الدخول في هذه المهاترات.

ويحتاج الأهلي إلى حصد 4 نقاط على أقل تقدير خلال المباراتين المتبقيتين أمام النجم الساحلي والهلال، حيث يستضيف بطل تونس يوم 24 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة، ثم يحل ضيفا أمام بطل السودان في الجولة الأخيرة.

الأهلى يواجه عدة سيناريوهات حالياً لخطف بطاقة الصعود إلى الدور التالي، يأتي على رأسها ضرورة تحقيق الفوز أمام النجم الساحلي بالجولة المقبلة مع خسارة الهلال أمام بلاتينيوم في نفس الجولة، حيث إن الفريق الأحمر سيتأهل مباشرة بعد رفع رصيده إلى 10 نقاط ودون النظر إلى نتيجة الجولة الأخيرة أمام بطل السودان.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بجوار أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم ستارز بطل زيمبابوي.

قد يعجبك