السبت 19 ربيع الأول 1441 الموافق 16 نوفمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » أول رد من فرقة فبريكا على انتقادات عرضها في حفل أمم أفريقيا 2019

أول رد من فرقة فبريكا على انتقادات عرضها في حفل أمم أفريقيا 2019

عرض فرقة فبريكا

 

فور انطلاق حفل قرعة أمم أفريقيا وظهور فرقة فابريكا المسرحية الغنائية، انهالت الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسخرية من أجساد أعضاء الفرقة وظهور بعض الأفراد بسمنة مفرطة.

ومن جانبه قال «أحمد زكي» مدير أعمال فرقة فابريكا: الانتقادات التي نالت من الفرقة في غير محلها ولم يهتم أحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاستماع إلى العرض الغنائي المسرحي الذي قدمناه، خاصة أننا فرقة مسرحية غنائية ولسنا براقصين ولم نستعد للحفل سوى من ثلاثة أيام.

وأضاف زكي في تصريحات له ، أن الفرقة التي تضم بين أفرادها هواة ومحترفين سبق أن قدمت عروضا داخل مصر و خارجها، مشيرا إلى أن الفرقة كانت صاحبة استعراض حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضح مدير أعمال فرقة فابريكا، أن الفرقة هي الوحيدة التي تقدم مسرحا غنائيا وتعتمد على التمويل الذاتي ولا تتلقى أي دعم سواء من الحكومة أو غيرها.

وعن التعليقات الخاصة بالوزن الزائد قال زكي: هو أمر لا يستحق التعليق فنحن ظهرنا بشكلنا الطبيعي ورفضنا إحضار ممثلين يقدمون العرض بدلا عنا، ولو كنا أحضرنا راقصة للحفل كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فرحوا أكثر بها.

وتابع: قدمنا عرضا لمدة خمس دقائق جمعنا فيه لهجات ولغات مختلفة، إذ حرصنا على أن تكون هناك أغنية من تونس ممثلة لإقليم الشمال وأخرى من جنوب أفريقيا ممثلة لإقليم الجنوب وأخرى من مدغشقر ممثلة الإقليم الشرقي والسنغال ممثلة للإقليم الغربي بجانب لغة الدولة المضيفة مصر.

 

إقرأ أيضًا:

بعد تعرضها للانتقاد .. تعرف على الفرقة التي قدمت عرض حفل كان 2019

قد يعجبك