أخبار مصرسلايد

ننشر الصورة الأولي للشقيقين المذبوحين في الشرابية

ننشر الصورة الأولي للشقيقين المذبوحين في الشرابية

الصورة الأولي للشقيقين المذبوحين في الشرابية .. ننشر الصور الأولى للشقيقين اللذين لفظا أنفاسهما الأخيرة بعد ذبحهما، على يد أحد الأشخاص في محافظة القاهرة وبالتحديد شارع البستان بمنطقة هاشم أغا بمنطقة الشرابية.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم بقتل الشقيقين، وذلك بعد تحديد أماكن تواجده وتردده، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وقد توجه فريق من النيابة العامة إلى محل الحادث، وبعد الإطلاع على الجثتين، وجهت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين، وتحديد سبب وتفاصيل الوفاة.

كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق مع المتهم.

وتبين من التحريات تجدد الخلافات بين الطرفين، حيث راقب المتهم الشقيقين المجني عليهما، وقام المتهم بتوجيه الطعنات إلى أحد القتيلين حيث قام المجني عليه مقاومته، إلا أن المتهم أنهى حياته، كما قتل الشاب الآخر.

ولم يكتفي المتهم بقتل الشقيقين، بل قام بإصابة نجل أحد الشقيقين بجروح خطيرة، ويتلقى الأخير العلاج في أحد المستشفيات.

وقد تلقى مأمور قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالي، يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بشارع البستان منطقة هاشم أغا الشرابية، مما أسفر عن سقوط قتيلين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية للمكان، حيث تبين وجود جثتي “سليمان.م.ش” في العقد السادس من العمر، وشقيقه “سعيد”، في العقد الرابع، كما تبين إصابتهم بجروح ذبحية بمنطقة الرقبة، أدت إلى الوفاة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى