أخبار مصرسلايد

“58 ثانية تنخلع لها القلوب”.. أول فيديو لحادث البدرشين المروع ومصرع وإصابة 17 شخص بينهم أطفال

البدرشين

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينهم طفل، بينما أصيب 14 آخرين، إثر وقوع حادث اصطدام مروع بين 3 سيارات، صباح اليوم الأحد، أعلى كوبري أبو صير بمركز البدرشين جنوب بمحافظة الجيزة.

فقد شهدت منطقة كوبري أبو صير بمركز البدرشين، الساعة السابعة صباحا اليوم الأحد حالة من الانسياب المروري، إلى أن شاء القدر وقوع حادث مروع بين سيارة نقل ثقيل مخصصة لنقل القمامة، وسيارة سوزوكي في طريقها لتوصيل مجموعة من الأطفال إلى معهد البدرشين الأزهري، وسيارة ميكروباص.

حيث رصدت كاميرا مراقبة بمحيط موقع الحادث، سيارة فان سوزوكي فضية اللون، في طريقها لعبور كوبري أبو صير، لتوصيل الأطفال إلى المعهد، وفي الإتجاه المقابل السيارة النقل قد عبرت الكوبري.

وعلى بعد خطوات من الكوبري، وكلا من المركبتين في طريقهما، قامت سيارة ميكروباص بيضاء تسير بسرعة جنونية بالاصطدام بالسيارة السوزوكي والتي انحصرت بين الميكروباص والسيارة النقل، حيث تحولت إلى قطعة خردة، تسيل منها دماء الأطفال.

تهشم الجزء الأمامي من السيارة الميكروباص، بينما لم تتأثر السيارة النقل الثقيل، وقد سادت حالة من الهلع والخوف بين الاهالي والمارة بالمنطقة، لمحاولة إنقاذ ركاب كلا من السيارة السوزوكي لاسيما أن غالبيتهم أطفال، وركاب الميكروباص.

وقد أسفر الحادث عن وفاة كلا من الطفل محمد عمر فتحي 9 سنوات، أمل صابر 45 سنة إضافة إلى سائق السيارة السوزوكي.

بينما أصيب 14 أخرون بينهم حالات خطرة وهم: شروق شريف عبد الفتاح 9 سنوات، محمود عثمان صادق 38 سنة، ناجي عباس محمد 72 سنة، عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن 43 سنة، عزيزة عبد الكريم 20 سنة، رامي محمود محمد 35 سنة وطفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 9 سنوات.

وشملت قائمة المصابين كلا من: حمزة سيد صبري 10 سنوات وشقيقه “بلال” 6 سنوات، عبد الله عادل صبري 8 سنوات، سمير السيد أبو سريع 44 سنة، محمد زغلول 32 سنة، مدحت فارس محمد 43 سنة وماجد عبد الله عزب 60 سنة.

وتحفظت قوات الشرطة بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، على سائقي الميكروباص والنقل لسماع أقوالهما بعد تفريغ كاميرات المراقبة لبيان مسؤولية كل منهما عن الحادث.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى