أخبار مصرسلايد

أول فيديو يرصد تفاصيل جريمة سرقة وسحل فتاة المعادي

فتاة المعادي

فتاة المعادي .. رصدت كاميرات المراقبة اللحظات الأخيرة قبل أن تلفظ فتاة المعادي أنفاسها الأخيرة، حيث تعرضت للسرقة والسحل مما تسبب في وفاتها.

حيث تمكنت النيابة العامة من الوصول إلى تسجيلات كاميرات المراقبة، والتي أظهرت سيارة ميكروباص التي استخدمها الجناة في سرقة الحقيبة، كما ظهرت الضحية أثناء سيرها في الشارع، ذلك وفقا لقناة إكسترا نيوز.

وبسبب مقاطع الفيديو تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الجناة، وذلك مساء أمس الأربعاء الساعة 7 مساءا,

حيث تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين في قتل فتاة المعادي أثناء سرقة حقيبتها بالقوة، وذلك بعد تحديد مكان اختبائهم.

فتاة المعادي

حيث تبلغ لمركز شرطة المعادي، بتواجد جثة لسيدة تدعى “مريم محمد علي” تبلغ من العمر 24 سنة موظفة بالبنك الأهلي ومقيمة بالمعادي.

كانت الفتاة مصابة بجرح بالرأس ونزيف دموي من الأذن، وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، ويتبن أن المسروقات عبارة عن حقيبة يدها، وتشمل أدوات مكياج وحافظة جلد بها اوراق المتوفاة، وملابس رياضية، وعثر بجوارها على هاتفها المحمول.

وبالفحص تبين وبسؤال شاهد الواقعة أفاد بمشاهدة ميكروباص أبيض الون، يستقله شخصان حيث قام المرافق للسائق بخطف حقيبة المجني عليها، وخلال تلك اللحظات اصطدمت بالسيارة ووقعت أرضا وأصيبت وحدثت الوفاة، وأضاف، قام مستقلوا الميكروباص بالهروب من مكان الواقعة.

ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تمكن من تحديد السيارة المستخدمة ف الواقعة، والتي تبين أنها غير واضحة الأرقام، ولكن تم التوصل لخط سيرها بمنطقة دار السلام، وتيبن أنها سيارة ميكروباص بيضاء اللون وتم التعرف على أرقامها ومالكها، حيث تم ضبط مالك السيارة في وقت سابق واتهامه بالعديد من الاتهامات، وآخرها القضية رقم 9865 لعام 2012 قصر النيل سرقة.

كما توصلت التحريات أن مالك السيارة يقوم بتأجيرها لسائقين من بينهم سائق يعمل بها بخط الجيزة دار السلام، منقذ جريمة قتل فناة المعادي، بمشاركة نجل خالته، وقد سبق اتهام المتهمان في العديد من قضايا المخدرات والسلاح.

وعقب تقنين الإجراءا تم ضبط المتهمين، وضبط السيارة المستخدمه في الواقعة، وبمواجهتمها اعترفا بتشكيلهما تشكيل عصابي لارتكاب وقائع سرقات الحقائب بإسلوب خطف الحقيبة باستخدام السيارة المضبوظة.

حيث قررا أثناء سيرهما بمكان الواقعة سرقة الضحية، وأثناء قيام الشخص المجاور بالسائق خطف الحقيبة الخاصة بالمجني عليها، قامت بالإمساك بها، حيث اصطدمت بالسيارة أثناء ذلك، وسقطت أرضا وسحبت لمسافة مع السيارة أثناء فرارهما.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى