أخبار الرياضة

أيمن يونس: فانلة الزمالك واسعة على بعض اللاعبين

الزمالك

شن أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق هجومًا عنيفًا على لاعبي الأبيض والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بعد الهزيمة من الإسماعيلي 3-1، في الجولة الـ30 من الدوري الممتاز اليوم.

وأوضح أيمن يونس في تصريحات إذاعية لبرنامج شوت مع حتحوت، أن الإسماعيلي قدم مباراة طيبة للغاية واستحق الفوز، بينما سيطرت العشوائية على أداء لاعبي الزمالك، وقرارات جهازهم الفني بقيادة إيهاب جلال.

وقال أيمن يونس: “فانلة الزمالك واسعة على عدد كبير من لاعبي الأبيض وهناك أكثر من لاعب لا يصلح للاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، وبقائهم يعد بمثابة إهانة للكيان الأبيض وجماهيره”.

وطالب “يونس” بضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبي يمتلك الشخصية من أجل عودة الزمالك لمكانته الطبعية، لأن إيهاب جلال حصل على أكثر من فرصة ولم يقدم ما يستحق بقائه بمنصبه.

وكان الزمالك خسر اليوم أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام، وتقلص فرص حصوله على المركز الثاني في بطولة المسابقة، بعد توقف رصيده عند 54، في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الدراويش إلى 59 نقطة منفردا بالمركز الثاني.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى