رياضةسلايد

إبراهيم حسن يشن هجومًا حادًا على موسيماني

الاتحاد المصري لكرة القدم
إبراهيم حسن

شن إبراهيم حسن نجم الأهلي والزلمالك ومنتخب مصر السابق هجومًا حادًا على المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، والذي تم تعيينه خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

حيث قال إن الأهلي هو من يصنع المدربين كما فعل سابقًا مع مانويل جوزيه، حيث أنه قبل وبعد الأهلي جوزيه لم يظهر ولم يفعل شيئ.

اقرأ أيضًا أحمد شوبير يعلن خبر صادم لجمهور الأهلي

وتابع أن الأمر ذاتبه بالنسبه لفاير أصبح له اسم ومكانة بسبب الأهلي، حيث أن الفريق يستطيع الفوز بالدوري مع أي مدرب كما حدث مسبقًا.

وقال أن فايلر هو الخاسر الأكبر بالنسبة لرحيله وليس الأهلي، لأنه كان يحصل على مقابل مادي كبير علاوة على مكافآت الفوز بالبطولات.

وأشار إلى أن جنوب إفريقيا بلد محترمة والأفارقة أيضًا، ولكن مصر لم تخلو من المصريين، وكان لابد على الأهلي أن لا يأتي بموسيماني أو أي مدرب من غرب أو شرق أو جنوب إفريقيا، كان على الأقل من شمال أفريقيا.

وأكد أن إعلام الأهلي قوي وهناك ضغوطات تنتشر بأن موسيماني مدرب معجزة، لكن الحقيقة أنه غير ذلك وأن الأهلي لا يقدم الآداء الجيد معه.

وتابع موسيماني لم يفعل أي شيء مع الأهلي ، وحتى الآن لم تظهر ملامحه ولكن هل تريديون أن نردد أن المدرب قوي، ولكن هذا غير صحيح.

وقال ليس الأهلي هو من يأتي بمدرب من جنوب أفريقيا ، لأن طريقته مختلفة ولا يجيد التعامل مع اللاعبين في مصر.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى