أخبار الشرقيةسلايد

إحالة أوراق مبلط سيراميك قتل جاره بالشرقية للمفتي

إحالة أوراق مبلط سيراميك قتل جاره بمنيا القمح للمفتي
إحالة أوراق مبلط سيراميك قتل جاره بالشرقية للمفتي

إحالة أوراق مبلط سيراميك قتل جاره بالشرقية للمفتي.. قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار “إبراهيم عبدالحي” وسكرتارية “محمد فاروق” إحالة أوراق مبيض محارة على إثر ثبوت صحة إتهامه بقتل جاره وإصابة شقيقه بالشرقية بالإشتراك مع 7 آخرين لمفتي الديار المصرية.

وقد حددت المحكمة جلسة يوم 12 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمين.

تعود أحداث الواقعة للقضية رقم 25055 جنايات منيا القمح لسنة 2019 والمتهم فيها مبيض محارة و7 آخرين بقتل شاب جاره وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة بقرية ميت سهيل مركز منيا القمح محافظة الشرقية.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما استقبل مستشفى منيا القمح المركزي المجني عليه ” صبري عبدالحليم إبراهيم ” 30 سنة وهو جثة هامدة، وشقيقه مصابًا بجروح متفرقة بالجسم، نتيجة مشاجرة مع جارهم و7 أشخاص آخرين.

على الفور تبلغ مركز شرطة منيا القمح بالواقعة وبناءًا على تحريات المباحث وفريق البحث المشكل من الرائد ” محمد فؤاد ” رئيس مباحث مركز منيا القمح والرائد ” أحمد بنديرى ” معاون مباحث منيا القمح.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مبلط سيراميك يدعى ” علاء،ص،ح،غ ” 27 سنة مُقيم بقرية ميت سهيل مركز منيا القمح بالتعاون مع 7 أشخاص آخرين.

إحالة أوراق مبلط سيراميك قتل جاره بالشرقية للمفتي

كما تبين أن المتهم قام بارتكاب الجرم بسبب وجود خلافات سابقة بينه وبين أسرة المجني عليه، ومحاولة كلى الطرفين عقد جلسة عرفية لفض الخلافات فيما بينهم، وعلى أثر ذلك الخلافات اتفق المتهمين على قتل المجنى عليه مستخدمين أسلحة بيضاء وخرطوش.

على الفور تم ضبط المتهمين الـ8 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم تحويل القضية للنيابة العامة والتي قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي بدورها أمرت اليوم بتحويل أوراق المتهم الأول لفضيلة المفتي.

زر الذهاب إلى الأعلى