أخبار الشرقيةسلايد

إحالة المسئولين عن امتحان العلوم بالزقازيق للتحقيق بسبب طبع امتحان خطأ

 

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بإحالة المسئولين عن عدم تواجد إمتحان مادة العلوم لمدارس الفصل الواحد بإدارة شرق الزقازيق التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة التعليمية تمهيداً لإحالة من يثبت إدانته بعد إنتهاء التحقيق للنيابة الإدارية كإجراء قانوني حيال كل مهمل ومتقاعس عن آداء عمله.

كما أكد المحافظ أنه يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي بمختلف مراحل التعليم «الإبتدائي – الإعدادي – الثانوي» بشكلٍ يومي ويقوم بإحالة كافة المخالفات للشئون القانونية.

ومن جانبه أوضح «هشام السنجري» وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه تداركاً للموقف تم توزيع أوراق أسئلة مادة التربية الدينية على الطلاب في الفترة الأولى لحين وصول أوراق إمتحان مادة العلوم ليقوموا بآدائهم في الفترة الثانية بعد وصوله لـ 31 مدرسة بإجمالي 67 طالب بنطاق الإدارة التعليمية.

وكان طلاب مدارس الفصل الواحد بإدارة شرق الزقازيق التعليمية من المقرر لهم أداء الإمتحان في مادتي العلوم في الفترة الأولى والتربية الدينية في الفترة الثانية ولعدم تواجد أسئلة العلوم وإستبدالها بأسئلة الرياضيات، والذي تم آداء الإمتحان فيه أمس بتوزيع أوراق أسئلة إمتحان التربية الدينية في الفترة الأولى لحين وصول أوراق الأسئلة الطلاب بآدائه خلال الفترة الثانية.

هذا الأمر الذي إستلزم أن يصدر المحافظ توجيهاته بإحالة المسئولين عن هذا الحدث للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة التعليمية تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى