أخبار الشرقيةسلايد

إحالة ثلاثة من العاملين بمعهد الزقازيق الأزهري للتحقيق

كتب | أحمد الدويري

تابع الدكتور محمد حسين عرابى رئيس منطقة الشرقية الأزهرية امتحان النقل للفصل الدراسى الثانى 2017م بلجان «معهد فتيات الزقازيق الإعدادي الثانوي» و«معهد فتيات قراءات الزقازيق».

واطمأن عرابي على سير الامتحانات وانتظام سير العمل بها وتوافر كل السبل اللازمة لتحقيق أدق وأفضل النتائج؛ من أجل منح كل طالب حقه والتأكد من التزام جميع الأعضاء بتنفيذ التعليمات الخاصة بالامتحان بكل دقة، وللتغلب على أي مشكلة تواجههم وأن يكون التصحيح والرصد أولًا بأول.

كما أكد على ضرورة أن تتم عمليات المراجعة العددية والفنية بالتزامن مع عملية تصحيح الأوراق، وفى وجود جميع أعضاء لجنة التصحيح، حيث لايجوز لأي مصحح أو مراجع الانفراد بأوراق الإجابة والعمل منفردًا دون باقي الزملاء درءًا للشبهات، وتحقيقًا لمبدأ الشفافية والعدالة فى أعمال الامتحانات .

كما تابع رئيس المنطقة اللجان وسأل الطالبات عن مستوى الأسئلة، حيث أكدن أن الامتحان ضمن المقرر الدراسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولايوجد شكوى من الأسئلة

وقام رئيس المنطقة خلال الجولة بتحويل ثلاثة من العاملين بالمعهد للشئون القانونية لعدم التزامهم بتعليمات أمن البوابة خلال الامتحان، كما تم تحويل الموجهة المكلفة بمتابعة أعمال الامتحان لهذا اليوم إلى الشئون القانونية لتخلفها عن متابعة الامتحان بمعهد فتيات الزقازيق الإعدادي الثانوي حسب الخطة الموضوعة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى