الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » إحالة مدرس اعتدى على طالب بالشرقية للتحقيق

إحالة مدرس اعتدى على طالب بالشرقية للتحقيق

الشرقية

الاعتداء ع طالب بمدرسة بالشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

قررت إدارة منيا القمح التعليمية، برئاسة «هشام عبدالعزيز» إحالة «ع. أ» مدرس لغة عربية بمدرسة الصنافين الثانوية المشتركة، التابعة لمركز ومدينة منيا القمح، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طالب بالصف الأول الثانوي، وسبه بوالدته.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من «إ. م»، يتهم في المدعو «ع. أ» مدرس لغة عربية بمدرسة الصنافين الثانوية المشتركة، بالاعتداء بالضرب على نجله الطالب بالصف الأول الثانوي بذات المدرسة، وتوجيه سباب له بالأم.

اقرأ أيضًا تفاصيل اعتداء مدرس بالشرقية على طالب بالضرب وسب والدته

وقدم والد الطالب تقريرًا طبيًا يفيد بالحالة الصحة لنجله، والذي تلقى الإسعافات اللازمة بمستشفى منيا القمح المركزي، فيما أوضح الأب في بلاغه، والذي حمل رقم 36 – 205 إداري منيا القمح لسنة 2019، أنه أثناء قيام نجله بتوجيه سؤال في المادة التي يقوم بتدريسها المدرس المذكور، اعتبره الأخير تحدي له، وظن أن الطالب مدفوع من أحد المدرسين للسخرية منه، فسبه واعتدى عليه بالضرب «على حد قوله».

من جانبها، حررت إدارة المدرسة مذكرة بالواقعة، وجرى رفعها للإدارة التعلمية، التي قررت إحالة المدرس للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

قد يعجبك