أخبار مصرسلايد

“الاستغلال الأمثل للسبورة”.. إحالة مديرة ومشرف مدرسة بالبحيرة للنيابة بسبب حفلة رقص

إحالة مديرة ومشرف مدرسة بالبحيرة للنيابة

إحالة مديرة ومشرف مدرسة بالبحيرة للنيابة .. قال الدكتور “محمد سعد” مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أنه بمجرد ظهور الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح الخميس، قامت المديرية بتوجيه إجراءات قانونية عاجلة وتم التعرف على الطلاب الظاهرين في الفيديو، واتضح أن الطلاب في الصف الثاني الثانوي.

إحالة مديرة ومشرف مدرسة بالبحيرة للنيابة

وأضاف “سعد” وبعرض الأمر على محافظ البحيرة، عبر عن استيائه الشديد من هذا الفيديو المنتشر، حيث أمر بوقف مديرة المدرسة والمشرف العام على المدرسة، وتم تحويل الأمر بالكامل للنيابة الإدارية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأردف وكيل وزارة التربية والتعليم، أثناء مداخلية هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، سيتم معاقبة الطلاب طبقا للائحة الانضباط المدرسي وفقا للقرار الوزاري.

وتابع “محمد سعد” مع انتشار الفيديو كان لابد من تطبيق عقوبات رادعة ومشددة، لأنه في حالة التغاضي عن الأمر سيتم انتشاره في جميع المدارس، حيث ما تم تداوله في الفيديو من مهاترات ورقص على المهرجانات الشعبية، ليس دور التكنولوجيا الذي تهدف إليه الوزراة، متمثلا في الشاشة التفاعلية في المدرسة والتابلت مع الطالب.

ووجه “سعد” لجميع مديري المدريات التعليمية على مستوى الجمهورية، بضرورة متابعة الطلاب بشكل دائم ومستمر، مع تطبيق العقوبات الرادعة والسريعة على المخالفين، لكي لا يصبح الفيديو المتداول مؤخرا ظاهرة تنتشر بين المدارس والطلاب.

شاهد تعليق وائل الإبراشي على استخدام الطلاب للسبورة الذكية للرقص على المهرجانات

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى