أخبار الشرقية

إدارة أبوحماد التعليمية: تأخر صرف المرتبات بسبب وفاة رئيس الشئون المالية .. والصرف الخميس المقبل

 

كتب | أحمد الدويري

بعد عدة شكاوى واستياء من المعلمين والعاملين التابعين لإدارة أبوحماد التعليمية بسبب تأخر صرف المرتبات ، المقرر لها يوم 17 يوليو طبقًا لقرار وزير المالية.

خرجت الإدارة في بيان لها وكان كالتالي: بناء لما ورد إلينا من الاستاذ «شريف إسماعيل» مسؤول قسم التفعيل الإليكتروني بالإدارة التعليمية بابوحماد بأنه نظراً للظروف الطارئة بالإدارة وهى وفاة الأستاذ «سمير الشبراوى» رئيس الشئون المالية والإدارية بالإدارة التعليمية فجأة وهو صاحب التوقيع الأول على استمارات المرتبات بالبنك.

فقد أدى ذلك إلى تأخير المرتبات عن موعدها المحدد بسبب إجراءات تعيين الأستاذ «شعبان» واعتماد توقيعه بالبنك بدلاً من الأستاذ سمير رحمة الله عليه لذا فقد تقرر صرف المرتبات الخاصة بالحسابات الجاريةةالبنوك المختلفة يوم الثلاثاء القادم الموافق 2018/7/24.

وجميع موظفي الإدارة التعليمية والمدارس والحسابات الجارية الخاصة بالبنك الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 2018/7/26.

وكان قد اشتكى العاملين بالإدارة من تأخر صرف المرتبات بدون أسباب مقنعة ، حيث تأخرت 7 أيام حتى الآن ومن المفترض تأخيرها أيضًا 12 يوم عن الموعد المقرر لها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى