أخبار الشرقية

إدارة منيا القمح التعليمية توصي بعدم دخول الدراجات النارية إلى مقر لجان الامتحانات

كتب | أسامة زردق

أقامت إدارة منيا القمح التعليمية جولة ميدانية لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية حيث شارك فيها «هشام عبدالعزيز» مدير عام الإدارة يرافقه« مدحت جاويش» مدير التعليم الاعدادي و «السيد الشافعي» مسئول متابعة اللجان .

وذلك للوقوف على حالة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في عدد من مدارس الإدارة بقري الجديدة والعقدة وبندف التابعة للمركز.

وأوصى «عبدالعزيز» بعدم دخول الدراجات النارية إلي داخل اللجان حرصا على حياة الطلاب والطالبات الأمر الذي أثار غضب بعض الملاحظين حيث استنكر أ«حمد قلانه» هذا القرار قائلاً يعني المراقب يطلع ملاحظة ويسيب دراجته البخارية في الخارج فمين الممكن أن تتعرض للسرقة» .

في سياق متصل أكد «عبدالعزيز» على ضرورة عدم إستخدام التليفون المحمول أثناء الامتحان سواء من الطلاب أو الملاحظين مع الاهتمام بنظافة اللجان.

وشدد على تأمين اللجان وكنترول أوراق الإجابة لمنع حدوث أي تجاوزات أثناء أو عقب الامتحان، كما وجه« عبد العزيز» بتوفير المياه الباردة للطلاب والملاحظين وكذلك المراوح لمواجهة إرتفاع درجات الحراره وتوفير مناخ مناسب للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى