الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يقرر إزالة برج كامل بالزقازيق

محافظ الشرقية يقرر إزالة برج كامل بالزقازيق

الزقازيق

محافظ الشرقية أمام البرج المخالف في الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، أثناء جولته، داخل مدينة الزقازيق، بإزالة برج كامل مقام بالمخالفة في شارع الغشام، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وخلال جولته بشوارع «الغشام، السلام، والقومية» بمدينة الزقازيق تلاحظ له وجود كميات كبيرة من الأسمنت مشون بأرض فضاء، فأمر رئيس المركز بإخلاء الأرض و التنبيه على صاحبها بالحفاظ عليها و عدم السماح لأحد بالتعدي.

أوضح المحافظ الشرقية، أن أعمال تطوير، ورفع كفاءة طريق الرملية السلام في الزقازيق تشمل إزالة التلتورات والسلالم المخالفة لبدء أعمال الرصف وتوسعة الطريق بما يتلائم مع الحركة المرورية بالمنطقة حيث يمثل محورًا مروريًا جديدًا يساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتفقد أعمال كوبري بالزقازيق

شدد المحافظ على مسئول الشركة المنفذة لأعمال الرصف بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال لتطوير ورصف طريق «الرملية – السلام» في مدينة الزقازيق استكمالًا لخطة التطوير والتجميل لباقي مداخل المدينة وذلك لإعادة الطابع الحضاري لها.

وتمكن محافظ الشرقية من ضبط سيارة و توكتوك يسيران عكس الاتجاه في مدينة الزقازيق، وأصدر أوامره لرجال المرور بسحب الرخصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة مؤكداً أن السير عكس الاتجاه جريمة يُعاقب عليها القانون.

وجاء هذا أثناء جولته لتفقد أعمال التطوير الجارية بمدخل مدينة الزقازيق من جهة طريق «الرملية -السلام» و المقامه بتكلفة مبدئية 7 ملايين جنيه وذلك بعد أن تم الانتهاء من إزالة المخالفات من على جانبي الطريق لتوسعته ليصل عرضه 16 متر لتقوم الشركة المسند لها التنفيذ بأعمال الرصف والتطوير طبقًا للجدول الزمني المحدد لاستكمال خطة تطوير وتجميل مداخل المدينة.

الزقازيق

محافظ الشرقية أثناء جولته لمدينة الزقازيق

الزقازيق

الزقازيق

الزقازيق

البرج المخالف في الزقازيق

الزقازيق

الزقازيق

قد يعجبك