أخبار الشرقية

إزالة 106 حالة تعدي على أراضي الدولة بمراكز الشرقية

كتبت | ثريا غنيم

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن تنفيذ قرارات إزالة لعدد 106 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 2140.4 فدان بنطاق دائرة المحافظة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش .

أشار «سعيد » إلى أنه تم إزالة عدد 4 حالات تعدي على مساحة 61 فدان بنطاق الوحدات المحلية وإزالة عدد 2 حالة تعدي على مساحة 2079 بمدينة العاشر من رمضان وإزالة عدد 100 حالة تعدي على مساحة 6 قيراط بالسكة الحديد مؤكداً أنه لا تراجع عن إستعادة هيبة الدولة وإسترداد حق الشعب والحفاظ على المال العام .

وكان محافظ الشرقية قد عقد إجتماعاً موسعا صباح اليوم واستمر لفترات طويلة بحضور نائب المحافظ ومدير الأمن وممثلاً عن «الجيش – الرقابة الإدارية – هيئة الأوقاف – هيئة الآثار – الثروة السمكية – هيئة التنمية الزراعية – الأملاك » لوضع خطة وبرنامج زمني محدد للبدء فوراً في إسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية في هذا الشأن .

وأكد خلال الاجتماع أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات برئاستة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على مدار اليوم طبقاً للجدول الزمني المحدد لإسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها بمختلف مراكز وقرى ومدن الوحدات المحلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى