أخبار الشرقيةسلايد

إزالة 11 حالة تعدي على ممتلكات الدولة بالحسينية

 

حملة الإزالة
حملة الإزالة

كتب | أحمد الدوري

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بإزالة 11 حالة تعدي على أراض أملاك الدولة بمساحة 101.5 فدان بناحية قصاصين الشرق بمركز الحسينية.

أوضح المحافظ إن أجهزة المحافظة تتعامل بكل قوة مع المعتدين على أملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة وقوات الشرطة والأجهزة الرقابية بالتزامن مع أعمال حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالموجة الـ 13 المستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة مؤكداً لا تهاون مع المعتدين وتطبيق القانون على الجميع حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يشكل لجنة التصالح في مخالفات البناء

وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإزالة المخالفة فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها مشدداً على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها وإتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها من التعديات مرة أخرى.

وتواصل مراكز ومدن المحافظة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

ويأتي هذا تنفيذاً لتكليفات الرئيس «عبدالفتاح السيسي» رئيس الجمهورية في الحفاظ على ممتلكات الدولة واستعادة حق الشعب في تنفيذ حالات الإزالة لغير الجادين في إجراءات التقنين وتطبيق القانون على المخالفين ضمن فاعليات أعمال الحملة الموسعة لإسترداد حق الشعب الموجة الـ13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع المحافظات.

 

حملة الإزالة
حملة الإزالة

 

حملة الإزالة
حملة الإزالة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى