أخبار الرياضة

إسماعيل يوسف: مباراة الوداد بالمغرب تثبت وجود سحر للزمالك

%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84 %D9%8A%D9%88%D8%B3%D9%81

قال إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة السابق بنادى الزمالك والمرشح لعضوية مجلس الإدارة فى الانتخابات القادمة، إن حديث مرتضى منصور، رئيس النادى، عن السحر فى بعض المباريات أمر طبيعى، خصوصا أن هناك مباريات شهدت حالات غريبة وغير طبيعية.

وأضاف إسماعيل يوسف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة، أن مباراة الزمالك أمام الوداد بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى، التى أقيمت فى المغرب شعر خلالها بوجود سحر لعرقلة نادى الزمالك، حيث كانت هناك مشاهد غريبة داخل الملعب، واللاعبون لم يكونوا فى مستواهم الذى ظهروا عليه فى المران قبل يوم، مشددا على أن القرآن ينهى أى أعمال سحر.

وأكد إسماعيل يوسف أن مرتضى منصور شخص طيب للغاية، ومن السهل إقناعه بأى أمور، لافتا إلى أنه شخصية بسيطة وليست معقدة، وفى بعض الأحيان أثناء عمله مديرا للكرة كان ينتظر 5 أو 6 أيام للحصول على توقيع رئيس النادى على بعض الأوراق الخاصة بالفريق وكان يختار الوقت المناسب.

وأشار إسماعيل يوسف إلى أنه فى حال فوز قائمة مرتضى منصور بانتخابات الزمالك لن يعود محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق المعار للرائد السعودى فى يناير المقبل، وسوف يستمر فى رحلته الاحترافية، من أجل المشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد إسماعيل يوسف أن شيكابالا تعرض لظلم كبير فى الفترة الماضية، وأنه يحتاج معاملة نفسية خاصة، حتى يبدع داخل الملعب، ولا بد أن يلعب بشكل مستمر، وهذا بيد الجهاز الفنى، ولا يمكن لأحد أن يتحكم فيها.

وأوضح إسماعيل يوسف أنه قرر الابتعاد نهائيا عن مجال التدريب بعد قرار ترشحه فى الانتخابات، ومن الصعب عودته للتدريب مرة أخرى.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى