الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » إصابة جديدة تهدد الأهلي قبل مباراة بيراميدز

إصابة جديدة تهدد الأهلي قبل مباراة بيراميدز

إصابة جديدة تهدد الأهلي قبل مباراة بيراميدز

الأهلي

تتوالى الإصابات على فريق النادي الأهلي، خاصة الفترة الأخيرة، في ظل الضفط البدني الموضوع على كاهل اللاعبين، بعد المشاركة في مبارايات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا التي خرج منها.

وكشق النادي الاهلي صباح اليوم عن خضوع اللاعب رمضان صبحي لفحص طبي، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء.

واشتكى صبحي قبل تدريبات اليوم من آلان في العضلة الأمامية للركبة، مما يثير الشكوك حول مشاركتة بشكل أساسي امام بيراميدز غدا الخميس.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء غد الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

يجهز مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لإيقاف خطورة عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز خلال مباراة الفريقين غدًا في الدوري المصري.

ويخطط مارتن لاسارتي لتحجيم إمداد عبد الله السعيد لمهاجمي بيراميدز بالكرات البينية من خلال الضغط عليه باستمرار في وسط الملعب.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز غداً الخميس فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

سيواجه النادى الأهلي الجريح بعد خروجه من المنافسة على اللقب الأفريقي المحبب إلى قلوب عشاقه أمام نادي «صن داونز» الجنوب افريقى، في مباراته المقبلة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي يتصدره الفريق الأحمر برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك الذي خسر أمام المصري، وبيراميدز الذي تغلب من الفوز على الاتحاد السكندري المباراة الماضية .

تركي آل الشيخ

وكان المستشار تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية، قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور يتوقع فيه فوز النادي الأهلي على فريق بيراميدز خلال المباراة المترقبة بينهم يوم الخميس المقبل فى مسابقة الدورى العام.

وقال تركى آل الشيخ: الأهلي سيفوز يوم الخميس، لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي، وأتوقع أن يكون أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد .

قد يعجبك