السبت 20 ذو القعدة 1441 الموافق 11 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » إصابة حارس مرمى الزمالك بكورونا

إصابة حارس مرمى الزمالك بكورونا

الزمالك

أعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر إيجابية تحليل فيروس كورونا الذي خضع له اللاعب.

وقال عواد عبر حساباته الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي مساء اليوم الجمعة: تحاليل كورونا ايجابي دعوتكم، وذلك دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ولم يخضع أي لاعب من الزمالك حتى الآن لتحليل فيروس كورونا ضمن خطة اتحاد الكرة من أجل استئناف النشاط المحلي حيث رفضت إدارة النادي الأمر، وأعلنت الانسحاب من مسابقة دوري we الممتاز.

وسبق أن أعلن اتحاد الكرة عن وجود 11 حالة إيجابية بعد المسحات التي خضعت لها الأندية المشاركة في دوري we الممتاز، خلال الفترة الماضية، فيما لم يتم الانتهاء بعد من العمل المطلوب قبل عودة كافة الأندية للانتظام في التدريبات.

وانتقل محمد عواد من الإسماعيلي إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري، وحجز لنفسه مكانًا أساسيًا في صفوف الفريق بداية الأمر قبل أن يفرض محمد أبو جبل نفسه على الجميع.

وحرصت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع فيس بوك، على دعم محمد عواد حارس الفريق الأبيض، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر، وقالت الصفحة الرسمية للزمالك فى رسالة إلى محمد عواد:”نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا محمد عواد؛ ننتظر عودتك سريعًا وستَعود أقوى مما كنت.

وعن تفاصيل إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الحارس للمسألة بشكل رسمى عبر حسابه على موقع تويتر.

وقالت التقارير أن اللاعب كان يقوم بشراء بعض المستلزمات الخاصة به ليقوم بعد ذلك بإجراء فحص فيروس كورونا الذى يتم إجرائه وهو متواجد فى السيارة، من أجل الاطمئنان على نفسه وفوجئ بعد الخضوع للمسحة بأن نتيجة التحاليل إيجابية.

وأوضح المصدر أن الحارس لا يعاني من أي أعراض ولم يخالط أي حالة مصابة بالفيروس في الفترة الماضية وحالته مستقرة وتواصل مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة في الساعات لقليلة الماضية، على أن يخضع لبروتوكول العلاج في الفترة الحالية مع الالتزام بالعزل المنزلي.

فى الوقت الذى أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مجلس إدارة ناديه قررعدم استكمال مسابقة الدورى لهذا الموسم، بعد التشاور مع الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون، والدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وكشف رئيس نادى الزمالك، أن اجتماع مجلس الإدارة شهد اتخاذ قرار عدم استكمال الدورى بعد الاستماع للرأى الطبى من الدكتور محمد أسامة وكذلك الفرنسى كارتيرون وأيضا أمير مرتضى المشرف على الكرة والذين اتفقوا على صعوبة العودة واستئناف الدورى فى ظل الظروف الحالية.

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك