الخميس 18 صفر 1441 الموافق 17 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار عامة » إصابة خطيرة لنجم منتخب مصر أمام زيمبابوي

إصابة خطيرة لنجم منتخب مصر أمام زيمبابوي

منتخب مصر

إصابة نجم منتخب مصر

كتبت | هدير هشام

تعرض المحترف المصري أحمد حجازي لاعب فريق ويتس بروميتش البيون، لإصابة قوية في مباراة منتخب مصر أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأمم الأفريقية 2019  على استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه ارتطم أحمد حجازي برأس أحد مدافعي منتخب زيمبابوي في كرة هوائية مشتركة، وهو ما أدى إلى سقوطه ينزف دماء من أنفه طالبًا تدخل الطاقم الطبي.

حيث انطلقت مباراة كأس الأمم الأفريقية 2019 اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبدأت بمواجهة منتخب مصر مع منتخب زيمبابوي على ستاد القاهرة.

اقرأ أيضاً: مصر تسجل الهدف الأول في مباراة الأمم الأفريقية

يشهد تشكيل منتخب المصر في كأس الأمم الأفريقية، ظهور محمد الشناوي لحراسة عرين الفراعنة، بينما سيشارك محمود علاء وأحمد حجازي كقلبي دفاع

كما شهد مركز الظهير الأيسر تعديلاً من خلال مشاركة أحمد أيمن منصور، في المقابل تم الدفع بالمحترف أحمد المحمدي لقيادة مركز الظهير الأيمن.

ومن جانبه استقر أجيري على الشكل الهجومي للمنتخب حيث سيعود محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول في التشكيل الأساسي بجوار عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه، بينما سيلعب مروان محسن مهاجمًا وحيدًا.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري في المباراة الأولى بـ كأس الأمم الأفريقية بطريقته المعتادة «4-2-3-1»، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد المحمدي.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمود حسن تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.