أخبار الشرقية

إصابة عاطل أثناء استرجاع سيارة مسروقة بعد مطاردة مع الشرطة بأبوحماد

محمد ناصر العنتري
كتب -عادل محمود

أصيب اليوم عاطل بطلق ناري في القدم اليمنى أثناء عبوره أحد كمائن الشرطة بسيارة مبلغ عن سرقتها، فيما تمكن آخرون بالهروب بالسيارة المسروقة بعد مطاردة من الشرطة بالشرقية.

كان مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد إصابة عواد سلامة عواد حسنين (32سنة-عاطل ومسجل خطر) المقيم ببندر أبو حماد بطلق ناري في القدم اليمنى، أثناء تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع أفراد كمين مروري بمنطقة الصالحية.

كشفت تحريات المباحث الأولية أن قائد أحد الأكمنة بمنطقة الصالحية قد شاهد السيارة رقم(9378 ر ل ج) نقل الشرقية، المبلغ بسرقتها تحت تهديد السلاح من مالكها حمدي علي (30سنة-سائق) المقيم بمدينة الصالحية.

وجاء في إخطار لمديرية أمن الشرقية أن كمين الشرطة قام بإطلاق أعيرة نارية تحذيرية علي السيارة لإجبارها علي الوقوف إلا أن الكمين فوجئ بالرد عليهم بنفس الأسلوب، فقام قائد الكمين بمطاردة السيارة وإطلاق الأعيرة النارية الحية علي قائدها مما أسفر عن إصابة أحد المتهمين وبينما تمكن آخرون من الهروب بالسيارة.

وبالضغط علي المتهم المصاب اعترف أن له شريك يدعى سعيد عبد الرءوف (عاطل) ومقيم ببندر أبو حماد وقال المتهم إن السيارة المستخدمة في عمليات السرقة مسروقة وتحت رقم(60511نقل الإسماعيلية)، أمرت النيابة نقل المصاب لمستشفي الأحرار العام لتلقيه العلاج وتحت الحراسة المشددة، كما أمرت باستدعاء المتهم الثاني، والسيارة المستخدمة في أغراض السرقة، وتولت متابعة التحقيقات.
المصدر: الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى