أخبار الشرقيةسلايد

إطلاق إسم الشهيد «السيد فهمي» على مدرسة العزب حامد الإبتدائية بديرب نجم

529

كتب | أحمد الدويري

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قرار بإطلاق إسم الشهيد «السيد فهمي عبد الستار سعادة» على مدرسة العزب حامد الإبتدائية بقرية حامد أبو متنا التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية .

وذلك تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة توفير أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية لأسرهم تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي.

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد السيد فهمي عبد الستار سعادة على مدرسة العزب حامد الإبتدائية بقرية حامد أبو متنا التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية .

بمخاطبة رئاسة مركز ديرب نجم بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وافق المجلس التنفيذي للمركز كما وافق مجلس أمناء المدرسة وإدارة ديرب نجم التعليمية على إطلاق إسم الشهيد ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسمه على مدرسة العزب حامد الإبتدائية بقرية حامد أبو متنا التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى