ثقافة و فن

إلغاء حفلي محمد منير ونيكول سابا في جنوب سيناء لدواعِ أمنية

2589705

لدواعِ أمنية، تقرر إلغاء جميع الحفلات الفنية التي كان مقررًا لها أن تقام في منطقة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء المصرية، وعلى رأسها حفلات كل من محمد منير ونيكول سابا.

أن قرار إلغاء جميع الحفلات التي ستقام أيام الأحد والاثنين 12 و13 أبريل جاء بقرار من مدير أمن محافظة جنوب سيناء بمصر، الذي أكد أن إقامة هذه الحفلات في هذا التوقيت ستشكل خطورة على المنطقة، ولن يسهل تأمينها.

وكان من المقرر أن يحيي محمد منير حفلا غنائيا مع الاحتفال بيوم “شم النسيم” في منتجع “ريماس جولف”، بمنطقة رأس سدر، فيما كان من المقرر أن تحيي نيكول سابا حفلا غنائيا آخر في نفس اليوم في منتجع “بلو لاجون”، في نفس المنطقة، وهي حفلات كانت ستقام لرواد هذه المنتجعات، وبدون تذاكر، لذلك كانت ستجمع عدد كبير من الجمهور، وهو ما رفضته مديرية الأمن.

فيما لم يتم إلغاء حفل ميريام فارس في منطقة رأس سدر، والمقرر إقامته مساء السبت 11 إبريل الجاري في منجع “موسى كوست”، لكونه سيقام يوم السبت بعيدًا عن حفلات الأحد والاثنين.

وتشهد أعياد “شم النسيم” تنظيم العديد من الحفلات لكبار المطربين في مصر والعالم العربي، وتتنافس المنتجعات والفنادق على التعاقد مع أكبر كم من المطربين للترويج لمنتجعاتها، وللترفيه عن روادها في هذه المناسبة، وهو ما لن تشهده منطقة رأس سدر في هذا العام.

المصدر

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى