الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » إنشاء محطة مياه بالشرقية بتكلفة 350 مليون جنيه

إنشاء محطة مياه بالشرقية بتكلفة 350 مليون جنيه

الشرقية

الشرقية

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمتابعة أعمال تنفيذ إنشاء محطة مياه البكارشة صان الحجر بطاقة إنتاجية 51 ألف متر مكعب بتكلفة مالية تبلغ 350 مليون جنيه بمركز الحسينية.

وذلك في اطار خطة الدولة لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية وتطوير البنية التحتية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المقصرين.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يستجيب لمواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بأبوكبير

ومن جانبه أوضح المهندس أشرف السيد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنه في إطار اهتمام المحافظة بتنفيذ مشروعات مياه الشرب بالمناطق التي تعاني من ضعف المياه، جاري إنشاء محطة مياه البكارشة بطاقة إنتاجية 51ألف متر مكعب.

بتكلفة مالية تبلغ 350 مليون جنيه بمركز ومدينة الحسينية، مؤكداً علي المتابعة المستمرة للشركة المنفذه للأعمال للتأكد من إلتزامها بالإنتهاء من معدلات التنفيذ وضمان نهوها ودخولها الخدمة في الموعد المحدد للقضاء على ندرة المياه وتوفير مياه نظيفة للمواطنين.