الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » إيفونا يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي

إيفونا يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي

إيفونا

إيفونا

وجه الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق رسالة دعم للاعبي المارد الأحمر قبل مباراة الإياب أمام صن داونز ببطولة إفريقيا.

وكتب إيفونا عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يجب أن تكونوا على استعداد جيد عقليا لهذه المباراة، العودة إلى الوطن، لا شيء مستحيل دائما .

ولعب إيفونا في الاهلي موسم 2015-2016 قبل أن ينتقل الي الدوري الصيني، وحاليا يلعب في نادي قونيا سبور التركي.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام صن داونز بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سعر تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة «محمود الخطيب» مبلغ تذكرة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي وهو 10 جنيهات، ومن المقرر لها إقامتها على برج استاد العرب يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

وذلك تيسيرًا على جماهير الأهلي وإتاحه الفرصة أمام أكبر عدد منهم لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة المهمة.

وأرسل «محمود الخطيب» رئيس مجلس إدارة النادي خطابًا إلى اللواء «محمود توفيق» وزير الداخلية يناشده السماح بالحضور الجماهيري في مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز، وذلك لمساندة فريق الأهلي في هذه المهمة التي يحتاج فيه جماهيره.

وأكد رئيس الأهلي في خطابه لوزير الداخلية على الدور الكبير للأمن وقياداته في مساندة كافة الأندية التي تمثل مصر في المحافل القارية، وأنه يعلم حجم الجهد الذي تبذله وزارة الداخلية لتأمين وسلامة الجميع، كما ستعمل على مساندة ودعم فريق الأهلي في مواجهة بطل جنوب إفريقيا يوم السبت القادم.

كما استقر مدير الكرة على إيقاف كل المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمى.

ويحتاج الأهلي للفوز 6-0 في لقاء الإياب في دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز من أجل التأهل.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في بطولة الدوري المصري حاليا برصيد 55 نقطة ويفصله نقطتين عن الزمالك المتصدر، أما في كأس مصر نجح الفريق في التأهل لدور الـ16 وينتظره مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز.

وكان لاسارتي قد تولى المهمة الفنية للفريق مطلع يناير عقب قرار مجلس إدارة الأهلي برحيل كارتيرون بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس زايد.

وينتظر مسئولو الأهلي رد الجهات الأمنية على طلب النادي بشأن حضور 60 ألف مُشع مباراة الفريق أمام صن داونز السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.