أخبار الشرقيةسلايد

إيقاف أعمال بناء مخالف في الغشام بالزقازيق والتحفظ على المعدات (صور)

أعمال بناء مخالف في الغشام بالزقازيق والتحفظ على المعدات صور 3

تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، اليوم الأربعاء، من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة الغشام، وذلك ضمن الجهود المستمرة لمحاربة ظاهرة البناء المخالف والتعدي على الأراضي الزراعية.

حيث تم استدعاء الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، وجرى التحفظ على القائمين على المخالفة والمعدات المستخدمة في أعمال البناء المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي نفس السياق، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ إزالة لحالة بناء مخالف بنطاق الوحدة المحلية بالعصايد، عبارة عن فك شدة خشبية لسقف الدور الثاني علوي دون الحصول على ترخيص بمساحة 100 متر، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في أعمال البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

ومن جانبه شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أعمال بناء مخالف في الغشام بالزقازيق والتحفظ على المعدات صور أعمال بناء مخالف في الغشام بالزقازيق والتحفظ على المعدات صور 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى