السبت 11 شعبان 1441 الموافق 04 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار مصر » رسميًا إيقاف عمر كمال عن الغناء نهائيًا

رسميًا إيقاف عمر كمال عن الغناء نهائيًا

عمر كمال

عمر كمال

كتبت | دينا شعبان

أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة هاني شاكر، قرارًا رسميًا بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء نهائيًا اعتبارًا من اليوم، بسبب المخالفات التي تتعارض مع شروط العضوية.

وجاء نص القرار كالتالي: «قررت نقابة الموسيقيين إيقاف المطرب عمر محمد كمال والشهير بعمر كمال عن العمل اعتبارًا من تاريخة وذلك لما بدر منه من مخالفات، والتي تتعارض مع شروط العضوية الواردة في القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته».

قرار نقابة الموسيقيين

قرار نقابة الموسيقيين

وأعلن منصور هند، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، صباح اليوم الاثنين، أنه تم منع المطرب عمر كمال من الغناء فى فرح بفندق «نوفيتيل المطار».

واستكمل هندي: «قامت شرطة السياحة بإجراءات المنع، إيمانا بقرار مجلس إداره نقابة الموسيقيين برئاسه الفنان هاني شاكر، الذي وجه الشكر لأجهزة شرطة السياحة وأجهزة الدولة على التعاون لمنع ظاهرة المهرجانات من التفشي في المجتمع المصري».

كان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بمنع إصدار تصاريح غناء لمطربي المهرجانات، وطالب وزير الإعلام بمساعدة النقابة في عدم ظهور هؤلاء المطربين في أي منفذ إعلامي، قائلاً: «أي منشاة تتعامل مع هذه الأسماء ستتعرض للعقوبة».

عن Dina Shabaan

قد يعجبك