ثقافة و فن

إيمان البحر درويش: “لما يبقي مصطفي كامل نقيب للموسيقيين أنا أسيب مهنة الفن ومش لوحدى اللى هعمل كده”

 

إيمان البحر درويش

“يوم ما يبقي مصطفي كامل نقيب الموسيقيين..أنا أسيب مهنة الفن دى خالص”..هكذا علق الفنان إيمان البحر درويش على فوز الفنان مصطفي كامل بمنصب نقيب الموسيقيين.

أضاف درويش في تصريحات لـ “بوابة الأهرام”: لست أنا وحدى الذى سيعترض على أن يكون مصطفي كامل نقيب الموسيقيين ولكن عددا كبيرا أيضاً من الدكاترة والدراسين للموسيقي سيعترضون على الأمر بل سيتركون المهنة.. ولكن في النهاية أنا لا أعيب على مصطفي كامل ولكن على هيئة قضايا الدولة التى شاركت في هذه المهزلة الانتخابية.

واستكمل درويش: كل ما حدث اليوم عار من الصحة، “وزى ما في أمور بتمشي بالذراع في البلد انتخابات النهارده مشيت كده.. لكن في النهاية كل الإجراءات باطلة ومجلس الدولة سيحكم فيها خلال أيام، ولم يحدث من قبل أن تتدخل هيئة قضايا الدولة في تاريخ الانتخابات، فكيف يقومون بذلك وهم لم يبحثوا أوراق الترشح الخاصة بـ “مصطفي كامل”، حتى أننى عندما سألتهم حول الانتخابات وقانونيتها خاصة أنه منصب أنا أشغله فقالوا لى “نحن لن نبحث في موضوع النقيب” فإذا كانوا هم لا يبحثون في الأمر فمن الذى يدير المسألة، كما أن هناك قرارا سابقا من وزير الثقافة بوقف الانتخابات لحين صدور حكم قضائي في الأمر.

وينظر يوم الأحد المقبل في الدعوى المقامة ضد هانى مهنى وهيئة قضايا الدولة بخصوص الانتخابات.

كان درويش قد أدلى بتصريحات سابقة لـ “بوابة الأهرام” أكد فيها أنه لا يزال النقيب الشرعي لنقابة المهن الموسيقية نظراً لأن مدته لم تنته.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى