السبت 11 شعبان 1441 الموافق 04 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الجامعة » إيمان البحر درويش من جامعة الزقازيق: قرار منع مطربي المهرجانات صائب

إيمان البحر درويش من جامعة الزقازيق: قرار منع مطربي المهرجانات صائب

الفنان إيمان البحر درويش

الفنان إيمان البحر درويش

كتبت | دنيا عبد العزيز

استقبلت جامعة الزقازيق اليوم الاثنين، الفنان « إيمان البحر درويش»، في ندوة بعنوان «حل الأزمة التي يعيشها فن الموسيقى والغناء في مصر»، وذلك تحت رعاية الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور «أحمد عناني» منسق عام الأنشطة الطلابية.

وقال الفنان «إيمان البحر درويش» أن نقابة المهن الموسيقية على صواب بخصوص اتخاذها قرار حرمان مطربي المهرجانات من الغناء، مؤكدا على ضرورة وجود عقاب لكل من يريد أن يسئ لسمعة البلد، حتى تستطيع مصر أن تكون الأولى دائما.

وأضاف قائلاً: أن البلاد تنهض بالعدل والعدل هو أن نكرم من يستحق التكريم، فيتسابق الجميع أن يقدموا أفضل ما لديهم لينالوا هذا التكريم، وأكد على أن وجود الإنسان في مهنة الإعلام أكبر تكريم، فلابد أن يقدم البديل الجيد لنبرز للعالم أن مصر لديها فنانين وشعراء وملحنين من أعظم ما يكون في العالم العربي.

وأكد خلال الندوة أنه على الإعلام هذه الفترة منع الأشياء التي ستضر بالأجيال في المستقبل، وأضاف قائلا «أنا فوزت بجايزة الفنان العربي 2019 بممكلة النرويج بالاجماع ومحدش سمع إني اصلا فوزت بالجايزة، والإعلام المصري مزاعش ده، هي مصر زعلانة إني فوزت بالجايزة؟».

وقام الفنان أثناء الحفل بغناء العديد من أغانيه مثل «ضميني وانسي الدنيا، ومحسوبكم انداس، ومجموعة من الأغاني الوطنية»، مؤكدا على أنه أكثر الفنانيين المصريين الذي غنى للوطن دون انتظار مقابل.

الفنان إيمان البحر درويش

الفنان إيمان البحر درويش

الحضور أثناء الندوة

الحضور أثناء الندوة

 

عن Donia Abdelaziz

قد يعجبك