ثقافة و فنسلايد

سبب طلب الفنانة إيمي سمير غانم الطلاق أول يوم زواج وهذا هو اسمها الحقيقي

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم.. تزامنًا مع عيد ميلاد الفنانة إيمي سمير غانم اليوم الموافق 31 مارس نستعرض لكم أبرز الحكايات والشائعات في حياتها.

إيمي سمير غانم

فهي تعد من أشهر الفنانات فعلى الرغم من غيابها عن المجال الفني من آخر عمل قدمته في 2019 وهو مسلسل “سوبر ميرو”، إلا إنها من حين لآخر تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشائعات.

ووفقًا لموقع مصراوي نستعرض لكم أبرز الشائعات في حياة الفنانة إيمي سمير غانم :

  • اسمها الحقيقي “أمل”، وبدأت مشوارها الفني على المسرح من خلال عرض “ولاد اللذينة” مع الفنانين محمود الجندي ومحمد متولي في عام 2008.
  • اشتركت بعدها في مسرحية “ترالم لم” مع والدها الفنان سمير غانم، وشاركت بعدها في أفلام ناجحة مثل “إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية”، وغيرها.
  • شاركت إيمي مع زوجها حسن الرداد في عدد من الأعمال قبل وبعد زواجهم، أبرزها: “فيلم زنقة الستات، مسلسل حق ميت، المسلسل الإذاعي فرقة سيكا، فيلم عشان خارجين، مسلسل عزمي وأشجان”.
  • قال جسن الرداد أن إيمي طلبت منه الطلاق في أول يوم زواج لهما، أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل، لشعورها بعدم الأمان، وذلك في برنامج “توأم روحي”.

شاهد أيضًا: “حماتها” أمرت بإلقائها في البحر.. تفاصيل مثيرة تكشفها النيابة في قضية تعذيب زوجة بـ”مطواة”

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى