السبت 22 محرم 1441 الموافق 21 سبتمبر 2019
الرئيسية » ثقافة و فن » ابنة الفيشاوي تخرج عن صمتها وتكشف أزمتها مع أبيها

ابنة الفيشاوي تخرج عن صمتها وتكشف أزمتها مع أبيها

الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي

كتبت | هدير هشام

نشرت ابنة الفنان أحمد الفيشاوي لينا مقطع فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعلقت فيه  على أزمتها مع والدها أحمد الفيشاوي بعد صدور حكم بالحبس ضده لعدم سداده النفقة الخاصة بها.

حيث قامت لينا بتعريف نفسها للمشاهدين وبعدها بدأت في سرد حكايتها مع والدها، مشيرة إلى أنها لم تبصر والدها إلا حينما كان عمرها 3 سنوات.

وأشارت إلى أنها كانت تعلم بأن هناك مشكلات بين والدتها هند الحناوي ووالدها أحمد الفيشاوي، حيث كانت تعتقد أن تلك المشكلات تتعلق بالمصروفات والنقود.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة حول أزمة ريهام سعيد بعد تعليقها الصادم لأصحاب السِمنة

وأوضحت ابنه الفيشاوي أن والدتها هند الحناوي كانت ترغب في السفر لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة، قبل 3 سنوات، وأرادت اصطحابها معها لتستكمل دراستها هناك ووافق والدها بشرط أن يقوم هو باختيار المدرسة التي سوف تدرس فيها ابنته وتم ذلك بالفعل.

وأوضحت لينا الفيشاوي، أن الحياة في بريطانيا صعبة جدًا ومكلفة، في حين أن والدها لم يتحمل مصروفاتها، وبعد ذلك تفاجأت بصدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي لعدم سداد النفقة، لافتة إلى أن أبيها هاتفها بعد ذلك وطالبها بأن تكون جزءًا من حياته وتعود للعيش معه.

وقالت لينا الفيشاوي بأنها استغربت حديث أبيها لكونها لم تشعر مرة أنه يهتم بها ويريد أن تكون جزء من حياته، لافتة إلى أنها تظن أنه يفعل ذلك لأمر يتعلق بالنقود والمصروفات.

مؤكدة أنها لم تستشعر الحب من أحد سوى جدها الراحل فاروق الفيشاوي، مستنكرة ما يقوم به والدها وعدم رغبته في أن تحظى بتعليم راق وحياة كريمة.