الأحد 01 جمادى الثانية 1441 الموافق 26 يناير 2020
الرئيسية » رياضة » اتحاد الكرة يتلقى موافقة الداخلية على إقامة مباراة السوبر باستاد الدفاع الجوي

اتحاد الكرة يتلقى موافقة الداخلية على إقامة مباراة السوبر باستاد الدفاع الجوي

الاتحاد المصري

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، موافقة مديرية أمن القاهرة على إقامة مباراة كأس السوبر المحلي بين ناديي الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت سابقًا موافقتها على إقامة بطولة السوبر داخل مصر ورفضها فكرة اللعب في أي دولة عربية شقيقة، على أن تقام المباراة بدون جمهور.

واستقر اتحاد الكرة بعد جلسة طارئة على إجراء مزايدة لرعاية حقوق البث لمباراة السوبر يوم الخميس المقبل أملاً في الحصول على مقابل مالي جيد نظير عائد بث اللقاء.

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المحاسب جمال علام إقالة الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ياسر رضوان بعد خروج الفريق من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.

وكان المنتخب قد ودع التصفيات على يد الكونغو بعد الهزيمة بهدفين نظيفين ذهابًا في الكونغو، والفوز بهدفين مقابل هدف في الإسكندرية.

من جهة أخرى، غادرت بعثة منتخب الناشئين إلى بريتوريا لخوض مباراة الذهاب أمام منتخب جنوب إفريقيا في المرحلة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

ويرأس البعثة عضو مجلس الإدارة مجدي المتناوي، وتضم الجهاز الفني بقيادة الدكتور جمال محمد على و21 لاعباً .
وتقام المباراة يوم الأحد المقبل، وتم تغيير الملعب وموعد المباراة لتقام الساعة السابعة مساء بدلاً من الساعة الثالثة عصراً.

المصدر

قد يعجبك