رياضة

اتحاد الكرة يعلن عن 4 مرشحين يفاضل بينهم لتدريب منتخب مصر

 4 مرشحين لتدريب منتخب مصر
4 مرشحين لتدريب منتخب مصر

أعلن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري عن استقرار مسؤولي الجبلاية على أربعة مرشحين من أجل خلافة هيكتوركوبرالمدير الفني السابق لمنتخب مصر.

مجاهد أكد في تصريحات خلال مؤتمر صحفي ، إلى أن مسؤولي الجبلاية قرروا تشكيل لجنة مكونة من مجدي عبد الغني، حازم إمام وعصام عبد الفتاح لدراسة الرباعي واختيار الأنسب من بينهم.

وقال مجاهد: “الرباعي الذي سيتم المفاضلة فيما بينهم هم الإسباني كيكي فلوريس، الكولومبي خورخي لويس بينتو، المكسيكي خافيير أجيري والبوسني وحيد خاليلوزيتش”.

ومن المقرر أن تدرس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، السير الذاتية وأبرز المتطلبات الخاصة بالمدير الفني، من أجل منح توصيات لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

وأضاف مجاهد: “اللجنة المكلفة بدراسة الملفات ستنتهي من مهمتها الأسبوع القادم وستعرض التوصيات على اتحاد الكرة لإتخاذ القرار المناسب”.

واختتم: “اتحاد الكرة سيتحمل راتب المدير الفني الأجنبي من موارده الذاتية دون اللجوء لأي جهة أخرى”.

وسبق لفلوريس أن تولى تدريب أندية فالنسيا، بنفيكا، أتلتيكو مدريد، واتفورد، الأهلي والعين الإماراتيان، وكذلك إسبانيول كآخر محطاته.

بينما تولى بينتو تدريب منتخبات كوستاريكا، كولومبيا، وهندرواس، في حين قاد أجيري منتخبات المكسيك واليابان، وأندية أتلتيكو مدريد، إسبانيول والوحدة الإماراتي.

أما خاليلوزيتش فسبق له أن تولى تدريب اليابان قبل عدة شهور ماضية، بعدما درب الجزائر وقاد الفريق للوصول إلى دور الـ16 من كأس العالم 2014.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى