أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يوافق على قيد الأندية 4 أجانب فى الموسم الجديد

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%AF%D9%8A%D8%A9

شهد اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة، والتى أسفرت عن العديد من القرارات، جاء أبرزها، الاتفاق على قيد 4 أجانب فى قوائم الأندية بالموسم الجديد، على أن يشارك فى اللقاء 3 أجانب فقط وتكون مدة العقد 3 مواسم فقط.

وأكد  مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أندية الدورى الممتاز اتفقت مع مجلس إدارة اتحاد الكرة على عودة الجماهير فى الموسم الجديد، بعد الرجوع للأجهزة الأمنية ممثلة فى وزارة الداخلية، مؤكدا أنه لا عودة ولا قيمة لحضور الجماهير بدون موافقة الأمن .

وأضاف رئيس الزمالك أنه تم الاتفاق على حضور 2000 مشجع فقط كبداية لعودة الجماهير من أعضاء الجمعيات العمومية للأندية، وفق ضوابط وشروط معينة سيتم الاتفاق عليها وعرضها على الأمن خلال المرحلة المقبلة .

كما تم الاتفاق على أن يكون عقد اللاعبين السوريين مع الأندية المصرية لمدة عامين فقط، وكان اتحاد الكرة وافق على قيد لاعب سورى وفلسطينى لكل ناد بالدورى الممتاز، بالإضافة إلى 3 أجانب بداية من الموسم المقبل2017/2018.

كما أرسل اتحاد الكرة خطاب شكر إلى نادى التعاون السعودى بعد موافقتهم على تواجد عصام الحضرى فى مران المنتخب الذى انطلق اليوم .

 

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى