منوعات

احذر هذا الثقب في ماكينة الصراف الآلي

ماكينات ATM ، وعمليات النصب الكثيرة التي نقع فيها عند سحب أو إيداع أي مبلغ منها لذلك عندما نتوجه لسحب مبلغ من ماكينة ATM يكون تفكيرنا وتركيزنا منصب علي شئ واحد وهو الشاشة التي تظهر عليها التعليمات ولكن من خلال تقرير اليوم نجد الخطر الكبير هو ثقب صغير جدا في مكينة ATM.

حيث بعد البحث عن وظيفة هذا الثقب الصغير اكتشف شرطة لندن شئ غريب للغاية أن هناك كاميرات هفية صغيرة للغاية مخبأة بشكل جيد في أجهزة الصرافة الآلي وتقوم هذه الكاميرات بتسجيل الأرقام السرية لبطاقات الزبائن وكما وصفته شرطة لندن أن هذا الثقب هو أحدث حيل المجرمين للسرقة بشكل احترافي.

اقرأ أيضًا رسميًا.. تقديم صرف معاشات أغسطس 2020 .. تعرف على الموعد

وقد قالت صحيفة البيان الإماراتية أن أول كاميرا تم اكتشافيها في ماكينة الصراف الآلي كانت بالقرب من كنيسة بول في 18 فبراير الماضي وبعد توالت اكتشافات السلطات الأمنية في لندن.

حيث عثرت علي العديد من الثقوب الصغيرة في الكثير من ماكينات الصراف الالي بالمدينة وتقوم الشرطه اللندينة في الوقت الحالي باجراء تحقيق شامل لمعرفة من الذ قام بعمل هذه الثقوب وثبت هذه الكاميرات بهذه الحرفية ولكن لم يتم اعتقال الي شخص إلى الآن.

اقرأ أيضًا طريقة الاستعلام عن الرصيد المتاح في بطاقة المعاشات دون الذهاب لماكينات الصرافة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى