خدماتسلايد

احصل على بطاقة ميزة مجانًا بالرقم القومي فقط

 

كارت ميزة لأصحاب المعاشات بمقابل

تتيح البنوك المصرية منذ 15 أكتوبر العديد من المميزات المجانية التي يحتاجها المواطني، وذلك مشركة في يوم الإدخار العالمي، ولمدة أسبوعين.

حيث تتيح فتح حسابات بنكية مجاناً وإصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا وبطاقات ميزة أو بطاقات الخصم المباشر.

اقرأ أيضًا كارت ميزة .. كل ما تود معرفته عن كيفية استخدامه ومميزاته

فيمكن الذهاب إلى أقرب بنك إليك وتقديم المستندات للحصول على بطاقة ميزة مجانًا، وذلك في البنوك بنك مصر، البنك الأهلي، بن كالإسكان، البنك الاتجاري الدولي، بنك القاهرة، المصرف المتحد.

إضافة إلى البنك الزراعي، بنك الأسكندرية، بنك التنمية الصناعي، بنك بلو، والبريد المصري.

وتذهب فقط ببطاقة الرقم القومي سارية، للحصول على بطاقة ميزة، ولا تحتاج البنك إلى فتح حساب بنكي للحصول على البطاقة من المواطن، بل يقوم العميل بالشحن نقدًا حسب احتياجاته من أي بنك أو ATM.

وبطاقات ميزة، هي بطاقات دفع مربوطة بحسابك المصرفي سواء كان حساب جار أو توفير وتتيح الوصول لأموالك في الحساب وبالتالي يتم فورًا تسوية أي مدفوعات لديك.

ويمكنك أيضًا متابعة حسابك المصرفي على مدار اليوم، وطول أيام الأسبوع من خلال المعاملات المصرفية، ويمكنك أيضًا استخدام البطاقة للمشتريات المحلية أو المدفوعات الحكومية.

وكانت وزارة المالية قد أصدرت قرار بالبدأ في تحول بطاقات الـATM لصرف مرتبات الموظفين إلى بطاقات ميزة، وبدأت بـ 10 محافظات لتطبيق هذا الأمر.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى