أسعار وعملاتخدماتسلايد

احصل على 900 جنيه شهريًا من البنك الأهلي

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

احصل على 900 جنيه شهريًا .. ‏كشفت إدارة البنك الأهلي المصري عن استمرار طرح الشهادة البلاتينية التي تقدم عائد 11% يصرف شهريًا لمدة ثلاث سنوات.

والتي تكون أفضل استثمار مالي في البنوك المصرية بشكل عام وأعلاها قيمة مقابل سعر حيث تحصل على فائدة بدون تغيرات خلال مدة الشهادة.

والتي تكون 36 شهر متواصلين إلى جانب صرف العائد بشكل شهري على عكس بعض البنوك التي تقوم على بصرف العائد بشكل ‫ربع‬ سنوي أو ‫نصف‬ سنوية أو سنوية.

احصل على 900 جنيه شهريًا

ونشرح لك بشكل مفصل طريقة الحصول على مبلغ 900 جنيه مصري كل شهر لمدة ثلاث سنوات من خلال الشهادة البلاتينية التي يطرحها البنك الأهلي المصري خلال العام الجاري.

وحتى يتم تخفيض سعر الفائدة لأنها تكون اعلى قيمة فائدة بنكية في السوق المصري وتشير التوقعات إلى إمكانية خفض سعر الفائدة خلال الأشهر القادمة.

قرض العلاج في 3 بنوك مصرية بالبطاقة الشخصية

بحسب ضوابط الإصلاح الاقتصادي التي تستوجب خفض قيمة الفائدة لتشجيع المواطنين على الاستثمار بشكله التقليدي.

طرح الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

لذلك يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية بفائدة 11% تصرف شهريًا، ‏حيث يمكنك شراء الشهادة البلاتينية من خلال خدمة البنك الأهلي نت او من خلال خدمة الأهلي فون.

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

وكذلك من كافة فروع البنك ولكن يستوجب عليك أمتلاك حساب جاري في البنك ويتضمن المبلغ الذي تريد استثمارها في الشهادة الاستثمارية.

خطوات شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

‏عليك في البداية عزيزي القارئ أن تمتلك حساب جاري في البنك الأهلي المصري ويتضمن المبلغ الذي تريده وعليك التوجه إلى أقرب فرع من البنك الأهلي المصري في محافظتك .

احصل على 4000 جنيه شهريا من هذه البنوك

وتقوم بالدخول إلى خدمة العملاء وطلب شراء شهادة استثمارية تحمل اسم الشهادة البلاتينية التي تقدم عائد قيمته 11% يصرف شهريًا وتستمر لمدة الشهادة لمدة ثلاث سنوات متواصلة.

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

أو يمكنك الدخول إلى حسابك في البنك من خلال خدمة البنك الأهلي نت او من خلال الهاتف المحمول من خلال خدمة الأهلي فون وتطلب من الموظف خدمة العملاء الشهادة التي ترغب في شرائها والتي تكون مشهد البلاتينية ‏صاحبة على الفائدة في البنوك في مصر.

الحصول على 900 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري

‏وبعملية حسابيه بسيطة يمكنك الحصول على مبلغ 900 جنيه شهريا من البنك الأهلي المصري في حالة شراء الشهادة البلاتينية بمبلغ 100,000 جنيه مصري فقط لا غير .

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

حيث ويتم استثمار ذلك المبلغ بشكل شهري تحصل على الفائدة بعد مضي 30 يوم فقط وتحصل على مبلغ 900 جنيه شهريا لمدة 36 شهر متواصلة دون التغيرات في سعر الفائدة.

أسعار فائدة الشهادات الإسلامية من المصرف المتحد 2022

وحتى في حالة خفض سعر الفائدة على كافة الشهادات لا ينطبق عليك ذلك القرار لأنك قمت بشراء الشهادة الاستثمارية على شروط معينة وضوابط محددة من البنك الأهلي المصري.

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

كسر واسترداد الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

‏في حالات كثيرة يرغب البعض بعد شراء الشهادة الاستثمارية، بعد مضي مدة من الوقت القصير في استرداد مبلغ في هذه الحالة عليك أن تنتظر مضي ستة أشهر من تاريخ شراء الشهادة الاستثمارية داخل البنك الأهلي المصري.

احصل على نصف مليون بالبطاقة فقط.. قرض العاطلين 2022 من بنك عودة

ومن ثم تطلب كسر تلك الشهادة أو استرداد مبلغ بالكامل دون خصم أي مبلغ منها ولكن عليك أن تعرف أن البنك يقوم بخصم قيمة 50% من الفائدة التي تم صرفها خلال مدة ستة أشهر أو في المدة التي تعمل خلالها في البنك.

قبل أن تقوم بعملية الكاسر ولكن في حالة انتهاء مدة الشهادة بعد ستة ‏36 شهر يكون الخيار أمامك اما تجديد الشهادة على القرارات الجديدة في وقتها أو استرداد قيمتها كاملة في حسابك.

احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا

بفائدة 18% .. أعلى فائدة على شهادات البنوك في مصر

  • يمكنك الحصول على قرض بضمان هذه الشهادات في أي من فروع البنك وفقًا للتعليمات الحالية.
  • يمكن إصدار جميع أنواع بطاقات الائتمان بموجب ضمان هذه الشهادات.
  •  لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة قبل انقضاء 6 أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
  •  يمكن استرداد الشهادة قبل انتهاء صلاحيتها وفق الشروط والأحكام المعلنة من قبل البنك
احصل على 900 جنيه شهريًا
احصل على 900 جنيه شهريًا
  • يمكن استرداد الشهادة في نهاية فترة صلاحيتها بقيمتها الاسمية الكاملة.
  • الشهادات اسمية ولا يمكن بيعها أو اعتمادها أو نقلها أو إضعاف قيمتها أو رهنها أو بيعها بأي شكل من أشكال نقل الملكية.

 

ما هي الشهادة التي تقدم راتب شهري للمواطنين؟

يقدم البنك الأهلي المصري عوائد على شهادات الادخار تعد من ضمن أعلى سعر الفائدة المقدمة على مستوى الجهاز المصرفي في نسبة الفائدة ومرونة دورية صرف العائد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى