ثقافة و فنسلايد

هنا الزاهد تفجر مفاجأة في قصة اختراق حسابات احمد فهمي.. والنجوم يسخرون

اختراق حسابات احمد فهمي
اختراق حسابات احمد فهمي

اختراق حسابات احمد فهمي.. أحدثت الفنانة هنا الزاهد ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي عندما فاجأت رواد السوشيال ميديا بالإعلان عن سرقة حساب زوجها الفنان أحمد فهمي على “فيسبوك”.

اختراق حسابات احمد فهمي

وفاجأتهم بتكذيب قصة “تهكير” صفحاتهما على السوشيال ميديا، معلنين أن المسألة لا تتعدى كونها خطة للترويج لفيلم فهمي الجديد.

وبعد إعلانها أن هذا الموضوع ماهو إلا مزحة للترويج عن فيلم أحمد فهمي الجديد، نشر “فهمي” مقطع فيديو معلقًا عليه: “الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم! أنا مش بعيد، الدور على مين؟”.

اختراق حسابات احمد فهمي
اختراق حسابات احمد فهمي

وعادت صفحاتهم بعد فترة قليلة من إغلاقها ونشر فهمي على حساباته صورة تشير الى الهاكر مع تعليق للترويج لفيلمه “العارف” الذي تم تصويره.

وكان قد تأجل تصوير الفيلم أكثر من مرة بسبب ظروف كورونا ليتم عرضه في دور السينما في يوليو المقبل.

ومن بعدها، أعلن الفنان مصطفى خاطر أيضاً عن سرقة حسابه، ثم نشر حساب الفنان أحمد عز صورة من أفيش الفيلم تشبه صورة الهاكر الموضوعة على حساب فهمي وهنا.

لتنشر هنا بعدها على حسابها في “إنستغرام” أفيش الفيلم بصورة أحمد فهمي وتعلّق عليها بقولها: “مبروك حبيبي فخورة بيك. عارفة إنو دور جديد متحمسة إني أشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده”.

وتفاعل عدة نجوم مع هذه الفكرة الترويجية للفيلم بتعليقات ساخرة ومضحكة.

علق الفنان عادل إمام على اختراق حساب أحمد فهمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر عادل إمام صورة له بجانب صورة أحمد فهمي التي تعرضت للاختراق ، وعلق عليها قائلا: “بالهنا والشفا”.

اختراق حسابات احمد فهمي
اختراق حسابات احمد فهمي

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى