أخبار مصرسلايد

القصة الكاملة لـ اختفاء طالبة الألسن شهد لليوم الخامس.. آخر كلماتها “حد يلحقني”

اختفاء طالبة الألسن شهد
اختفاء طالبة الألسن شهد

اختفاء طالبة الألسن شهد.. اختفت طالبة الألسن شهد يوسف شعبان، صاحبة 19 عاما، في ظروف غامضة السبت الماضي، أثناء عودتها من عملها.

مرت 5 أيام على اختفاء الطالبة شهد، تاركة وراءها حالة من الحزن بين أسرتها وزملائها، وكانت آخر كلماتها ” انا مش عارفة أنا فين حد يلحقني”.

اختفاء طالبة الألسن شهد

وبعد مرور نحو 4 أو 5 ساعات على اختفاء شهد، اتجه الأب إلى قسم شرطة أول مدينة نصر، وحرر محضرًا يحمل برقم 2753 باختفاء ابنته.

وطالب أجهزة الأمن بالتدخل لكشف غموض الواقعة، فضلًا عن رحلة بحث خاضتها الأسرة في بعض الأماكن التي قد تتردد عليها أو عند أقاربها أو أصدقائها.

عروس تنهي حياة زوجها بعد 33 يوم زواج بالشرقية

قالت والدتها إنّها تغيّبت بعد خروجها صباح السبت حيث تعمل في أحد المولات الشهيرة بألماظة: «شهد تليفونها مسروق بقاله شهر ومش معاها موبايل، وآخر مرة كلمتني من رقم صاحبته».

وتابعت: «وقالتلي إنّها رايحة عند خالتها، وبعدين كلمتني من رقم غريب وهي بتعيط قالتلي أنا في حتة مش عارفاها حد ييجي ياخدني».

اختفاء طالبة الألسن شهد
اختفاء طالبة الألسن شهد

اختفاء طالبة الألسن شهد

وبدأ أصدقاء شهد وأقاربها تداول منشورات بأوصافها وصورها عبر فيس بوك، في محاولة لمساعدة أسرتها للتوصل إلى أي معلومات تفيد في رحلة البحث عنها.

إلا أنّ والدتها تقول إنّه منذ نشر صورة شهد مصحوبة برقم للتواصل تلقت اتصالات عديدة زائفة: «الناس بدأت تلعب بمشاعري، وأنا نفسي اللي يتصل يقول معلومة تطمني».

وأوضحت الأم أنّ شهد تدرس في كلية الألسن، وترغب في التحويل إلى كلية السياحة والفنادق، لذلك اتجهت للعمل كـ«ويتر» للتدريب على المهنة.

مؤكدة أنّه لا يوجد أي خلافات أسرية بينهم: «شهد دايما في حالها وحياتنا كويسة وكل طلباتها مُجابة، ومبسوطة جدًا مع خطيبها».

بخرطوم وعصا.. قصة تعذيب زوجة 20 ليلة انتهت بجثة
اختفاء طالبة الألسن شهد
اختفاء طالبة الألسن شهد

اختفاء طالبة الألسن شهد

تسكن أسرة شهدة بمنطقة المقاولون العرب في مدينة نصر، وهو آخر مكان شوهدت فيه «شهد» قبل الخروج إلى عملها.

نقلت والدتها شعورها بوجود شُبهة جنائية وراء اختفاء ابنتها.

خاصة بعد أن ترددت أنباء من قِبل زملائها في العمل بأنّها خرجت من المول يوم الحادث بصحبة امرأة منتقبة: «فيه ناس بتقولي إنها خرجت مع ست مُنقبة وناس بتقولي شوفناها خارجة مع واحد كان بيتردد على المول».

مطالبة الجهات المعنية بسرعة تفريغ الكاميرات الموجودة في المول للتوصل إلى مكان ابنتها.

زر الذهاب إلى الأعلى