أخبار الشرقيةسلايد

اختفاء مواطن بالشرقية أثناء التنقيب عن الآثار

قامت الأجهزة الأمنية في منطقة صحراوية في بلبيس في محافظة الشرقية بإيقاف البحث عن جثة شخص اختفي بالصحراء بعد أن انهالت عليه الحفر وذلك خلال التنقيب عن الآثار وجاء قرار الايقاف بعد البحث لبعض من الساعات والوصول إلى عمق حوالي 12 متر.

أثناء البحث عن الأثار في منطقة صحراوية اختفت جثة دجال بالرمال:

ويذكر بأن مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغ من مركز شرطة بلبيس يفيد بمصرع شخص يدعي« أ.م» ذات 50 عام ويكون ذلك بعد انهيار الرمال عليه.

وذلك في حفرة أثناء التنقيب على الآثار في قرية جلفينا ومن ثم قامت قوة من الشرطة بالانتقال من مكان الواقعة.

وذلك من أجل إجراء المعاينات اللازمة وأتضح بأن المنزل في منطقة صحراوية فيما قام أحد مالكية بالاستعانة بدجال وعامل من أجل أن يقوموا بالتنقيب عن الآثار وأثناء قيامهم بالحفر اتجه الدجال إلى أسفل الموقع من أجل أن يقوم بمعاينة المكان.

ومن ثم انهالت عليه الرمال وجدران المنزل لعمق وصل إلى ما يزيد عن 15 متر وانتقلت قوة الحماية المدنية برئاسة اللواء محمد عدلي وبرفقة قوة الأجهزة التنفيذية برئاسة اللواء سامي علام لموقع الحادثة وتم البحث عن الجثة لعمق وصل إلى 12 متر.

ثم توقفت أعمال البحث بسبب زيادة كمية الرمال في الحفرة وقد تم تحرير محضر بتلك الواقعة وتم حبس صاحب المنزل 4 أيام على ذمة التحقيق بناء عن أذن النيابة التي طلبت استكمال التحريات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى