الثلاثاء 14 ذو الحجة 1441 الموافق 04 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار مصر » ادعوا لها.. حالة رجاء الجداوي حرجة

ادعوا لها.. حالة رجاء الجداوي حرجة

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا بوزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

وقال الدكتور حسام حسني، من خلال حواره برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا،المذاع على فضائية cbc، أن حالة الفنانة حرجة، ولم تدخر الأطقم الطبية جهدًا معها لرعايتها .

وطلب رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا بوزارة الصحة، من  كل المصريين الدعاء لها، معلقًا ، ” قلبنا واجعنا عليها”.

وتابع حسام حسني، أنه يتم اتخاذ كل ما يلزم تجاه حالتها، ونأخذ بالأسباب، ونتمنى أن تمر الأيام القادمة معها على خير لكي نطمئن الجميع على صحتها.

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا، لا تزال على حالها، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية.

وطالب زكي، خلال مكالمة هاتفية عبر قناة “Ten” الفضائية المصرية، الجميع بالدعاء لرجاء الجداوي، بأن تتماثل للشفاء في أقرب وقت.

رجاء الجداوي، 81 عاما، تواصل رحلة العلاج منذ نقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية، شرقي البلاد، بعد إصابتها بفيروس كورونا قبل نحو 35 يوما.

وبعد أيام من دخولها نقلت الفنانة الكبيرة إلى غرفة العناية المركزة، حيث اضطر الأطباء للجوء لاستخدام جهاز تنفس صناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم.

ولاحقا حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

وأبدت أميرة حسن مختار، ابنة رجاء الجداوي الوحيدة، استيائها من الشائعات التي تطارد والدتها كل ساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعم وفاتها.‎

عن أحمد سمير

قد يعجبك