الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » استمرار أعمال رفع القمامة من شوارع الزقازيق

استمرار أعمال رفع القمامة من شوارع الزقازيق

استمرار أعمال رفع القمامة من شوارع الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

في إطار المتابعة المستمرة للارتقاء بمنظومة النظافة بمحافظة الشرقية، يواصل الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق مجهوداته للوصول إلى مستوى أفضل لنظافة العاصمة .

حيث انطلقت حملة نظافة اليوم بناءً على تكليف من رئيس مركز ومدينة الزقازيق للأجهزة التنفيذية نائب رئيس المركز ، حيث اتجهت الحملة إلى طريق الزراعة امام شارع السجل المدنى مرورا بمنطقة التجنيد ومنطقة الآثار وصولا الى منزل كوبرى الزراعة ، وتم تفريغ صناديق القمامة ونقلها الى الاماكن المخصصة لها ، ورفع السفوحة من على جانبى الطريق .

وعلى محور آخر تستمر الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز باعمال النظافة اليومية ، حيث قامت الوحدة المحلية ببردين برفع كفاءة ونظافة الطريق العام الزقازيق – بلبيس ورفع السفوحة من على جانبي الطريق تحت اشراف رئيس الوحدة .

وقامت الوحده المحليه بالزنكلون بأعمال النظافة اليومية حول اسوار المدارس وعلى الطريق العام منيا القمح – الزقازيق متجه إلى طريق الأحرار بمعدات الوحدة وعمال تحسين البيئة .

واستأنفت الوحدة المحلية بالشوبك عمليات النظافة على الطريق العام الزقازيق – أبو حماد ورفع السفوحة وإزالة تجمعات القمامة من أمام قرية الطاهرة والشوبك والمخزنجى والزراعة وابو الأخضر وما زال العمل مستمر لرفع مستوى كفاءة النظافة العامة على الطريق.

ومازالت حملات النظافة مستمرة في جميع مداخل ومخارج مدينة الزقازيق .

 

استمرار أعمال رفع القمامة من شوارع الزقازيق

استمرار أعمال رفع القمامة من شوارع الزقازيق