أخبار الشرقيةسلايد

“مش قادر أصرف عليه”.. اعترافات أب ترك طفله الرضيع أمام مسجد بالشرقية

اعترافات أب ترك طفله الرضيع أمام مسجد
اعترافات أب ترك طفله الرضيع أمام مسجد

عثر الأهالي في مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، منذ 3 أيام، على طفل رضيع أمام باب مسجد، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان قد تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مركز شرطة أبو كبير يفيد بعثور الأهالي على، طفل رضيع يبلغ من العمر نحو عام، أمام باب مسجد، وبجواره “شنطة” بها الملابس الخاصة به ولبن أطفال.

وقال الأهالي في التحقيقات أنهم تفاجأوا بشاب في العقد الثالث من العمر، يحمل طفلا وحقيبة ملابس، جالسا أمام مسجد الحاجة زينب سالم بمدينة أبو كبير منذ أذان العصر وحتى أذان العشاء.

كان بيعيط ورفض ياخد فلوس

وأضاف عامل مسجد الحاجة زينب سالم بمدينة أبو كبير، أن الشاب قد أدى صلاة المغرب، وبجواره الطفل الرضيع، وكان الشاب يبكي وعندما سأله المصلون هل يريد مساعدة، ولكن الشاب أجاب بالرفض وحاول شخص إعطائه مبلغ مالي ولكنه رفض.

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، قال “حسين” أحد أهالي المنطقة أنه شاهد الشاب يقف في الشارع بجوار منزله لمدة طويلة من الوقت، وعندما توجه له وسؤاله هل هو بحاجة للمال أو مكان للمبيت أو طعام، رد الشاب عليه أنه يشعر فقط بضيق، وطلب منه رقم الهاتف، وأبلغه أنه سيتواصل معه إذا أراد أي مساعدة.

وأضاف “حسين” أنه بعد ترك الشاب في مكانه والتوجه للمنزل، تفاجئ بزوجته تخبره أن الطفل موجود بمفرده في مدخل المنزل، حيث حمل الطفل وسارع بالبحث عن الشاب ولكن دون جدوى، وعلى الفور قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وتم نقل الطفل لمستشفى أبو كبير المركزي، وأمرت النيابة العامة بعد ذلك بإيداعه الطفل في إحدى دور الرعاية.

اعترافات أب ترك طفله الرضيع أمام مسجد

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتحديد هوية ومكان الشاب والد الطفل، وتوصلت الجهود لضبط الشاب العشريني، وأفاد أنه قرر التخلص من نجله لعدم قدرته على الإنفاق عليه، وجرى إحالة الأب إلى النيابة للتحقيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى