أخبار مصرسلايد

اعترافات مرتكب حادث الإسماعيلية للنيابة

اعترافات مرتكب حادث الإسماعيلية
اعترافات مرتكب حادث الإسماعيلية

اعترافات مرتكب حادث الإسماعيلية .. استمعت اليوم الإثنين نيابة ثان بالاسماعيلية إلى أقوال المتهم بواقعة قتل وذبح شخص وفصل رأسه عن جسده أمام المواطنين في وضح النهار والسير حاملاً رأسه وترويع الأهالي.

اعترافات مرتكب حادث الإسماعيلية

وقال المتهم في تحقيقات النيابة إنه كان يعمل مع شقيق المجني عليه ويدعى حسن في محل بيع موبيليات مستعملة منذ 3 أعوام، مشيرًا إلى أسرته ساعدته في دخوله مصحة لإدمانه مخدر الأستروكس والشابو، وبالفعل دخل المصحة وتعافى تمامًا في ذلك الوقت.

وأضاف القاتل في تحقيقات النيابة أنه عندما خرج من المصحة اكتشف قيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته فقرر أن يأخذ بالثأر لشرفه أمام الجميع.

وقام القاتل اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة وكيف ترصد له وتعدى عليه أثناء قيام المجني عليه بشراء الطعام ومثل الطعنات والضربات التي تلقاها الضحية حتى وقع على الأرض ثم قام بذبحه وفصل رأسه عن جسده، وحضر تمثيل الواقعة القيادات الأمنية ورجال النيابة وسط الحراسة المشددة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق والمحاكمة العاجلة وسرعة الانتهاء من الحقيقات.

كان اللواء منصور لاشين قد تلقى اخطارا يفيد بقيام شخص مجهول بذبح شخص يدعى محمد صادق ٤٣ عام بتقاطع شارع طنطا والبحري دائرة قسم ثان بالاسماعيلية.

على الفور انتقلت لمكان الواقعة مباحث الاسماعيلية ونجح الأهالي في الامساك بالقاتل الذي أدعى أن سبب قتله له أخذاً بالثأر لقيامه باغتصاب زوجته واخته.

وقاموا بسحله بالشوارع حتى تسلم إلى الشرطة وبالتحريات تبين أن القاتل مهتز نفسياً وسبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

وكان القاتل يعمل بمحل موبليات خاص بشقيق المجني عليه وأخطرت النيابه العامة لتولي التحقيق.

وبعمل تحريات البحث الجنائي تبين أنه يرجع سبب واقعه القتل الأخذ بالثأر لقيام المجني عليه باغتصاب أخت وزوجة الجاني.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى