أخبار الشرقية

افتتاح معرض أهلا رمضان بفاقوس بأسعار مخفضة على المواطنين

كتبت | ثريا غنيم

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإفتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة فاقوس لإتاحة السلع الأساسية و المواد الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة امام المواطنين .
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض للاطمئنان على تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن وبأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % .
وأضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعارض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء .

ومن جانبهم أبدى المواطنون ارتياحهم بأسعار المنتجات و السلع الغذائية وياميش رمضان بالمعرض مطالبين بضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من اللحوم و الدواجن طوال شهر رمضان المبارك .

وكان محافظ الشرقية قد أعلن عن إقامة 19 معرض بكل مركز ومدينة من مراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك واتاحة كافة السلع والمواد الغذائية امام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق
وطالب المحافظ الإدارات التموينية بتشديد الرقابة و التفتيش على الأسواق والمحال و المنشآت الغذائية لضبط المخالفين و التأكد من صلاحية المعروض حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .

شارك في الافتتاح اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من القيادات الشعبية و التنفيذية وعدد كبير من المواطنين .

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى