الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » 4 مؤشرات ترجح اقتراب حسام البدري من تدريب الزمالك

4 مؤشرات ترجح اقتراب حسام البدري من تدريب الزمالك

حسام البدري

حسام البدري

 

كتب | أحمد الدويري

لا صوت يعلو الآن داخل الشارع الكروى فى مصر، فوق اقتراب حسام البدرى المدير الفنى الأسبق للنادي الأهلي، من تدريب الزمالك بداية من الموسم الكروي المقبل.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تردد اسم حسام البدرى بقوة فى تدريب الزمالك خاصة بعد تقدمه باستقالة رسمية من رئاسة بيراميدز عقب موسم كامل قضاه فى منصبه الإداري.

وتشير كل المؤشرات، إلى أن حسام البدرى هو المدير الفنى الجديد للزمالك فى الموسم المقبل ونرصد أبرز هذه المؤشرات فيما يلي:

قناعة رئيس الزمالك الكاملة بالبدرى

يمتلك حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الأسبق، رصيدا طيبا عند رئيس نادى الزمالك، فى ظل قناعاته الكاملة بقدراته التدريبية وقدرته على صناعة الفارق مع أى فريق يقوم بتدريبه.

وأكد مرتضى منصور، مرارا وتكرارا فى العديد من أحاديثه الإعلامية قناعاته الكاملة بقدرات حسام البدرى كمدرب، مؤكدًا أنه يعد واحدا من أفضل وأقوى المدربين فى مصر والوطن العربى.

رغبة البدرى البيضاء

وأكد عدد من الشخصيات المقربة من حسام البدرى، أنه ليس لديه أى أزمة أو مشكلة فى تدريب الزمالك بداية من الموسم الكروى المقبل ، وأنه يرى أن يستطيع تحقيق الأهداف التى يسعى إليها مع الزمالك نتيجة وجود مجموعة مميزة من أفضل اللاعبين .

اقرأ أيضًا خالد الغندور يبكي على الهواء أثناء مداخلة رئيس الزمالك

القبول الجماهيري

وبمجرد ما تم الإعلان عن ترشح حسام البدرى لتدريب الزمالك ، سادت حالة من الموافقة المبدئية لدى جماهير الزمالك بشأن تولى البدرى تدريب الفريق فى ظل القناعات بقدراته الفنية وقدرته على النجاح مع الفريق الأبيض .

تجربة الجنرال الجوهري

مر الزمالك بتجربة رائعة مع “المدرب الأهلاوى” عندما تولى الجنرال محمود الجوهرى المدرب التاريخ للكرة المصرية تدريب الأبيض ونجح فى الفوز معه بالعديد من البطولات وعلى رأسها الدورى الممتاز والسوبر الإفريقي.

وهو ما يشير إلى أن فكرة تدريب مدرب اهلاوى للزمالك ممكنة للغاية داخل أركان القلعة البيضاء، نتيجة التجربة الرائعة والمميزة التى عاشها الجوهرى مع الزمالك.

جلال رايح جاي

وعزز خالد جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، من فرص تواجد مدير فنى جديد يقود الأبيض خلال الموسم الكروى المقبل ، بعدما اخفق فى الفوز على حرس الحدود والجونة على التوالى ، وهو ما أدى إلى ابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدورى بشكل كبير، وبات مصيره مرتبطا بنجاح المقاولون العرب فى الفوز أو التعادل مع الأهلى حتى يستمر الزمالك فى المنافسة.

قد يعجبك