أخبار الجامعةسلايد

الآن نتيجة تنسيق القبول للمرحلة الأولى بالجامعات 2020 .. من هنا

 

 

يبحث الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2020 التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي للتقديم في الكليات والمعاهد.

حيث استقبلت مكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة ما يقرب من 2350 طالبا وطالبة طوال أيام تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات.

فاستقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الآداب 837 طالبا وطالبة، بينما توافد ما يقرب من 486 طالبا وطالبة على معامل كلية كلية الهندسة.

اقرأ أيضًا تنسيق المرحلة الثانية 2020 .. أماكن خالية بهذه الكليات

634 طالبا وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم عبر معامل كلية الحاسبات والمعلومات ، وشهدت كلية البنات توافد 205 طلاب من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق لتسجيل رغباتهم عبر معاملها.

بينما استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية الزراعة توافد 188 طالبا وطالبة.

وقامت جامعة عين شمس بجهيز ١٣ معمل حاسب آلي لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة موزعة على خمسة مقرات.

اقرأ أيضًا موعد تنسيق المرحلة الثانية 2020 وأبرز الكليات التي يمكن الالتحاق بها

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تقرر مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية حتى الساعة السابعة مساء أمس الخميس.

وقالت وزارة التعليم العالي، في بيان لها، يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة علي مصلحة أبنائنا الطلاب الذين لم يتقدموا لتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الالكتروني.

بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأبنائنا الطلاب الذين حصلوا علي زيادة درجات نتيجة التظلمات التي تقدموا بها لإعادة تصحيح بعض المواد لتسجيل رغباتهم.

ولمنح باقي الطلاب إمكانية تعديل رغباتهم حتى الموعد المحدد لغلق الموقع لإتمام عملية المراجعة والتوزيع ومن ثم إعلان النتائج.

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2020 من خلال رابط التسجيل الإلكتروني التي أكدت عليه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في المرحلة الأولى.

من خلال رقم الجلوس الخاص بطالب الثانوية العامة عبر موقع التنسيق الإلكتروني.. من هنا 

الرابط الرسمي إلكترونيًا من أجل الاستعلام عبر النتيجة عبر بوابة الحكومة المصرية، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.. من هنا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى