أخبار مصرسلايد

3 أيام أمطار بدايةً من الغد.. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بدايةً من السبت 27 فبراير وحتى يوم الأربعاء المقبل 3 مارس.

وأوضحت توقعات الأرصاد تفاصيل الظواهر الجوية خلال هذه الفترة، والتي يستعرضها معكم موقع “الشرقية توداي” في السطور القادمة.

الأرصاد الجوية

تتوقع الارصاد الجوية سقوط أمطار خلال 4 أيام من الأيام المبلة، وذلك على مناطق مختلفة من البلاد.

حالة الطقس يوم السبت 27 فبراير

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة بنسبة 30% تقريبًا.

كما يتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الاحد 28 فبراير

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وذلك على فترات متقطعة بنسبة 40%.

أيضًا من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

حالة الطقس الاثنين 1 مارس

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

الأرصاد الجوية

حالة الطقس يوم الثلاثاء 2 مارس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية صباحًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الاربعاء 3 مارس

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وذلك على فترات متقطعة (بنسبة 40% تقريبًا).

وكذلك حدوث شبورة مائية صباحًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.​

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى